شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ الضالع: الاستقطاعات من رواتب العسكريين ليست مسئوليتنا

محافظ الضالع: الاستقطاعات من رواتب العسكريين ليست مسئوليتنا

الأحد 18 يونيو 2017

قال محافظ محافظة الضالع، الاستاذ فضل محمد الجعدي، ان الاستقطاعات المالية التي طالت رواتب افراد الألوية العسكرية في المحافظة، خارجة عن مسئولية السلطة المحلية في المحافظة، نتيجة الازدواجية الادارية التي تنتهجها رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والمنطقة العسكرية الرابعة.

ويشكو افراد الألوية العسكرية في المحافظة من استقطاعات مالية من راتبي يناير وفبراير الذي يسلم لهم هذه الايام، ووصلت بعضها الى مبلغ 15 الف ريال على كل فرد.

وقال الجعدي في بلاغ صادر عنه، "المرتبات للمؤسسات العسكرية في كل الألوية المتواجدة في مديرية الضالع أو المتواجدة في جبهتي حمك و مريس خارج مسؤوليتنا، وليس لنا علاقة لا بالإستلام والصرف، ولا بالخصومات التي تفرض على المنتمين لهذه المؤسسات".

واضاف " لذلك على من يتضرر من الخصومات، التخاطب مع قيادة المنطقة ومجلس الوزراء و رئاسة الجمهورية، مشيرا الى ان هذه المؤسسات هي المعطلة للعمل المؤسسي.

وتواصل ألوية 33 مدرع و 82 مشاة بمديرية الضالع اضافة الى 83 مدفعية في مريس و30 مدرع في حمك، صرف رواتب العسكريين لشهري يناير وفبراير من العام الجاري، منذ ايام، وسط شكاوي واسعة من استقطاعات مالية وصفت بالفساد الممنهج.

ليست هناك تعليقات