شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ أبين يلتقي قائد اللواء الأول دعم وإسناد لمناقشة الوضع الأمني في مديريات يافع

محافظ أبين يلتقي قائد اللواء الأول دعم وإسناد لمناقشة الوضع الأمني في مديريات يافع

الثلاثاء 06 يونيو 2017

التقى محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم في منزله مساء اليوم بعدن بقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير محمود أبو اليمامة لمناقشة الأوضاع الأمنية في مديريات يافع التابعة لمحافظة أبين.

واستهل المحافظ حديثه بالإشادة بالدور الكبير الذي قدمته مديريات يافع في تحرير محافظة أبين من مليشيات الحوثي وصالح.

وأضاف المحافظ أن مديريات يافع ستحظى بالدعم والاهتمام من قبله في مختلف المجالات. وقال إن زيارته إلى يافع نهاية الأسبوع الماضي جاءت بهدف الإطلاع على الحالة الأمنية التي تعيشها مديريات يافع والتي وصفها بالممتازة.

وتطرق اللقاء إلى الوضع الأمني في مديرية رصد على وجه الخصوص وما شهدته من توتر خلال الأسابيع الماضية.

وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق بين السلطات المحلية والأمنية في المديرية لما يسهم في خدمة المواطنين.

كما وجه المحافظ مدير عام المديرية بتفعيل العمل في المكاتب الخدمية وتفعيل دوائر الإيرادات والضرائب العامة والذي من شأنه تحسين مظهر المدينة.

وكلف المحافظ العميد منير أبو اليمامة بالطلوع إلى مديرية رصد للاطلاع على الوضع الأمني ووضع المعالجات التي من شأنها أن تؤدي إلى استتباب الأمن في المديرية.

بدوره شكر العميد منير محمود أبو اليمامة محافظ محافظة أبين على توجيه هذه الدعوة وكرم الضيافة، وقال نحن وجدنا لحفظ الأمن في كافة المحافظات المحررة وسنعمل إلى جانب السلطات المحلية لحفظ الأمن والاستقرار في محافظة أبين عامة ومديرية رصد خاصة.

حضر اللقاء مدير عام مديرية رصد الشيخ ياسرالعمودي ومديرمكتب قائداللواء الأول دعم وإسناد ديان الشبحي.. وعدد من القيادات الأمنية بينهم:
القائد أبو هارون اليافعي
القائد فواز الشبحي 
القائد علي عسكر
القائد صلا سريب 
القائد أكرم الحنشي
 القائد خالد سراج

 

*من فواز الحنشي 

ليست هناك تعليقات