شبكه صوت الجنوب

ads header

النقاط التي يجب على الجنوبيين العمل بها فورا

النقاط التي يجب على الجنوبيين العمل بها فورا

سالم علي سعيد

لا يخفئ على احد ما يحدث في المنطقه من احداث متسارعه التي قد تؤثر بالسلب اوالايجاب على قضيتنا الجنوبيه فينبغي على جميع النخب السياسيه والقيادات العسكرية والمدنيه وقيادات المجلس الانتقالي والقيادات التي تعمل في هرم السلطه العلياء في الشرعية ان يتداركوا الامور ويشتغلوا ويوضفون ما يحدث في المنطقه لصالح قضيتنا الجنوبيه والقضاء على اعداءنا الذين يكيدون بالجنوب واهله.

النقاط التي يجيب القيام بهاالاتي:-
1-وقف كل الحملات الاعلاميه في جميع الوسائل الاجتماعيه التي تدعي الى الفرقه والمناطقيه وان تتحول الوسائل الاعلاميه والاقلام التي هيه سبب في الفرقه الى موحده بين الجنوبيين وان الجنوب للجنوبيين جميعاوان ينشروالاخوه والمحبه بين الشعب.
2-ينبغي ان يكون العمل في سرية وبدون اي ضجيج اعلامي. 
3-ان يلتقي الجميع ويتفق على ان الجنوب فوق المصالح الضيقه والمناطقيه وان يتفق الجميع وكل واحديعمل في مكانه لخدمة الجنوب الذي في الشرعيه فيهاوالذي في المجلس فيه والذي خارج المجلس فيه بدون اعلان التوافق والعمل يكون بسرية تامه.
4-يعتبرالمجلس الانتقالي ممثل الجنوب وان يعترف به جميع القيادات والنخب ويكون الاعتراف دون اعلان وان يتم تشكيل هيئات تابعه للمجلس وان يتوسع عدداعضاء المجلس بحيث يمثل كل الجنوب بعداله وان توضع لوائح وقوانين عمل المجلس وفترات انتخاب الرئيس والاعضاء وفتره المجلس وغيره من لوائح عمل المجلس بحيث المجلس يقوم بعمله بطريقه قانونيه ومنطمه.
5-ان يتم دمج جميع القوات المتواجده في عدن كامرحلة اولى ويكون الدمج من المقاومه والجيش الموجودوالحماية الرئسيه والحزام الامني والامن العام والقوات الخاصه والدفاع والوية عيدروس الزبيدي الساحلي وجميع التشكيلات في عدن وان يتم الدمج بدون اي دافع مناطقي اي يكون جنودوصف وضباط من جميع مناطق الجنوب ويكون الدمج من قبل قيادات عسكريه له خبره في امورالدمج.
6-تقسيم القوات المدمجه الى ثلاثه اقسام :
-جيش يتكون من عدة الويةوكل لواء يتكون من عدة كتايب وسرياء وتخصصات الوية مشاةومدفعيه ودروع وهندسه حسب تخصصات الافرادوالضباط
-يتم توزيع بعض هذه القوات على الامن العام في عدن ويتفرع الى قوات خاصه وامن عام وبحث جنائي وشرطةالمروروالنجده وامن المطارات والميناء وامن الابنية الحكومية ويتوزع كل ضابط وفردحسب التخصص والخبره لكل فرد.

7-عمل دورات للافرادوالضباط والجنودلكسب الخبره في مجال عملهم 
8-تفعيل التوجيه المعنوي داخ كل الواحدات وعمل دورات توعويه داخل كل مرفق اوموقع من اجل توعية الضباط والافرادوغرس حب الوطن في قلوبهم وتعليمهم كيفية اطاعةالاوامرالعسكريه وتعليمهم ان الولاء للجنوب وليس للمنطقه اولقايده وتعليمهم التسلسل القيادي وكيفية تنفيذالاوامر.
8-ان نمسك عدن ونحافظ على امنهاونثبت للجميع اننارجال دوله وغادرين على تشكيل جيش نظامي وامن منظم بدون الاعتمادللاخرين اذا انتظرناالاخرين ان يبنولناجيش وامن سوفاء نظل مكانناالف عام.
9-يتم تاهيل قيادات المقاومه وترقيتهم وتوزيعهم على التخصصات التي تناسب كل شخص على ان يكون حراستهم وحراسات المسؤلين من كل مرفق فيه وحراستهم السابقه يدمجوفي القوات وكل قايدحسب رتبتة يحددله كم فردحراسة الى ان تصلح البلادونعودمثل زمان القايديمشي بدون حراسه.
10-ان نقوم بعد دمج قوات عدن بان ندمج القوات الاخرئ في جميع الجنوب دمج منظم مثل ماحدث في عدن. 
11- ان يتم هيكلة المؤسسات الحكوميةفي عدن واجتثاث الفاسدين منهاوترتيب سلمهاالوظيفي حسب الكفئات والخبرات والشهادات اي كل شخص في مجال تخصصه بعيدعن المناطقيه والوساطه ان الجنوب للكل من لدية كفائة وتخصص يعمل في مجاله من اجل الرقي بالعمل والاخلاص في بناء الدولة.

12-ان تكون هذه الخطوات في اسرع وقت ممكن وان نسابق الزمن في عملهاوان نبعدكل معوقات بالحواروليس بالعنف لان العنف يولدالعنف وان نتمهافي مدة اقصهاثلاثة شهورقبل ان يتقوئ عدونا ويلملم نفسه ويلتف علينا.

في الاخيرينبغي ان يكون شعار الكل مواطن ومسؤول وعسكري الجنوب فوق كل المصالح الضيقة والمناطقية معا لبناء مستقبل ودولة الجنوب

الجنوب لكل ابنائه وليس حكرعلى منطقة معينة

ليست هناك تعليقات