شبكه صوت الجنوب

ads header

برعاية الإمارات مليون وثمانمائة ر.ي مكرمة-وصرف ثلاثة كراسي كهربائية بقيمة 5 الف دولار لثلاثة جرحى غادروا الهند أمس السبت


برعاية الإمارات مليون وثمانمائة ر.ي مكرمة-وصرف ثلاثة كراسي كهربائية بقيمة 5 الف دولار لثلاثة جرحى غادروا الهند أمس السبت

برعاية دولة الإمارات العربية المتحدة عاد من الهند صباح أمس السبت 22/يوليو/2017م سبعة جرحى وثلاثة مرافقين إلى العاصمة عدن .. بعد عدة أشهر من تلقي العلاج لجرحى المقاومة في الاراضي الهندية.

اسماء الجرحى والمرافقين الذين غادروا من الهند أمس السبت 22/7/2017م الى العاصمة عدن :-
هاني محمد فاروق عبدالله /جريح
دنيا عبدالله محمد فارع
عبدالله عبده عوض /جريح
نسرين منصور سليمان
عارف احمد عبده /جريح
مروان عارف احمد
فؤاد سرحان عبدالواسع /جريح
اصيل عارف عبدالرحمن  /جريح
بهيج حيدرة محمد باجراد /جريح
نصر حيدرة سالم الحيدري /جريح

من بين الجرحى الذين عادوا أمس للعاصمة عدن ثلاثة "مقعدين" لا يستطيعوا الحركة نتيجة الإصابات في الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي على الجنوب .. فتوجب لذلك شراء كراسي كهربائية لهم قيمة الكرسي الواحد 110 الف روبية أي بمجموع كلي يساوي تقريباً 5 الف دولار.

كما مُنِح سبعة جرحى مكرمة مالية من دولة الإمارات بواقع خمسون الف روبية لكل جريح أي مايعادل كمجموع كلي "واحد مليون وثمان مئة الف ريال يمني"

ويدير الأخ صبري السباعي مدير مكتب شؤون جرحى في الهند آلية رعاية الجرحى بدعم وتنسيق مباشر مع الجانب الإماراتي.

الجذير ذكره أن مجموعة من جرحى المقاومة ستصل خلال الايام القادمة العاصمة الهندية دلهي لتتلقى العلاج ضمن رعاية دولة الإمارات بالتنسيق مع مكتب شؤون جرحى المقاومة في محافظة عدن .

ويشرف الشيخ هاني بن بريك الوزير السابق لدى حكومة الشرعية لدى اليمن نائب المجلس الإنتقالي الجنوبي على امور الجرحى في الداخل والخارج كونه أحد قادات الحرب المعتبرة وذات الثِقل.

فارس العزيبي
http://telegram.me/South_Sound_Net

ليست هناك تعليقات