شبكه صوت الجنوب

ads header

بإشراف ومتابعة من إدارة مكتب التخطيط بعدن منظمة رعاية الأطفال تقيم ورشة عمل في الرقابة والتقييم ل17 متدرباً من موظفي التخطيط

بإشراف ومتابعة من إدارة مكتب التخطيط بعدن
منظمة رعاية الأطفال تقيم ورشة عمل في الرقابة والتقييم ل17 متدرباً من موظفي التخطيط
صوت الجنوب -علي الهدياني
بدأت صباح اليوم ورشة العمل الخاصة بالرقابة والتقييم والتدقيق التي تقيمها منظمة رعاية الأطفال الدولية لـ17 متدرباً من موظفي مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن.
وتأتي هذه الدورة التدريبية التي تقيمها المنظمة لكوادر مكتب التخطيط  والتعاون الدولي استجابة للمتابعة المستمرة لإدارة المكتب  الهادفة إلى رفع قدرات موظفي المكتب وتأهيلهم للقيام بدورهم في المتابعة والإشراف على عمل المنظمات والهيئات الحكومية ذات الصلة .
وفي افتتاح الدورة قال مدير مكتب المنظمة بالعاصمة عدن السيد جيمي جريف إن الدورة تهدف إلى رفع قدرات موظفي مكتب التخطيط في مجال الرقابة والتقييم والتدقيق بما يضمن مشاركتهم الفاعلة في الرقابة والمتابعة لمشاريع المنظمات العاملة في العاصمة عدن.
من جانبها أكدت الاستاذة انتصار مرشد مديرة مكتب التخطيط  والتعاون الدولي بالعاصمة عدن إن الدورة تأتي كثمرة للتعاون المشترك بين المكتب والمنظمات , مشددة على ضرورة استفادة المشاركين من مقررات الدورة وتطبيق كل ما يتلقوه في ميدان العمل .

ليست هناك تعليقات