شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ الضالع يعزي أسر ضحايا العمل الإجرامي في مديرية قعطبة

محافظ الضالع يعزي أسر ضحايا العمل الإجرامي في مديرية قعطبة

صوت الجنوب /خاص
الاثنين 14 أغسطس 2017

بعث محافظ محافظة الضالع الاستاذ، فضل محمد الجعدي، برقية عزاء ومواساة لأسر وذوي ضحايا العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف سيارة مواطنين بعبوة ناسفة بمديرية قعطبة، اليوم الاثنين، وأسفر مقتل واصابة عشرين، جلهم عمال وفلاحين.

 

وأعرب المحافظ عن استنكاره وإدانته الشديدين لهذا العمل الاجرامي الذي يهدف الى زعزعة الامن والسكينة العامة، والذي لا يمت بصلة لتعاليم ديننا الحنيف ولا للقيم الانسانية والأعراف العامة في المحافظة، موكدا ان من يقف خلف هذا العمل الجبان لن ينجح في مهامه التخريبية والأجرامية، داعيا الجميع رسميا وشعبيا، الى الوقوف صفا واحدا في وجه هذه الاعمال الإجرامية وإفشال مخططاتها، باعتبارها تستهدف كل مواطني المحافظة وأمنهم واستقرارهم.

 

وشدد على ضرورة ان تتحلى الجهات العسكرية والأمنية بالمحافظة، باليقظة وتحمل مسئولياتها الكاملة ازاء حفظ أمن المحافظة وحماية المواطنين ومصالحهم، بحسب المهام الموكلة لها.

 

وقال " اننا نشاطر اسر الضحايا آلامهم وأحزانهم، الذي سببه لهم هذا العمل الاجرامي الجبان، والذي راح ضحيته مواطنين يعملون بكل شرف لكسب لقمة عيشهم وعائلاتهم"،  سائلا المولى عز وجل ان يتغمد المتوفين بالرحمة والمغفرة وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وان يلهم أهلهم وذويهم، الصبر والسلوان.

ليست هناك تعليقات