شبكه صوت الجنوب

ads header

موقف الإمارات الثابت مع شعب الجنوب اصاب الإخوان المسلمين في هستيريا

موقف الإمارات  الثابت مع شعب  الجنوب اصاب الإخوان المسلمين في هستيريا

هناك بعض أقلام التي يقتات  أصحابها  من  التأجير  تم تكليفها  لتشويه  دور  الإمارات  في الجنوب .

وقد شاهدتم  مؤخرا إعجاب قيادات ونشطاء الإخوان المسلمين  بهذه الأقلام  الاجيره  حيث انهم لم يستطيعون  إخفاء الود المتبادل  واعجابهم  ببعض.

الإخوان المسلمين ازعجهم  الدور الإماراتي في الجنوب  حيث تمكن  أمن الجنوب  بفضل الله ثم قيادته   الشجاعة ودعم واشراف وتدريب إماراتي مكثف  هزم الإرهاب في عدن ومحافظات الجنوب.

وقفت الإمارات  مع أبناء جنوب ودعمت مؤسسات  أمنية  وخدمية من شأنها النهوض بعدن  رغم كل المؤامرات  التي أدارها و يديرها  الأعداء  كل يوم لإفشال أبناء الجنوب في إدارة أرضهم .

ولم تتوقف الإمارات  عند هذا بل  دعمت أبناء الجنوب لتثبيت الأمن في كل المحافظات  واتجهت مؤخرا إلى شبوة واسست قوة النخبة  الشبوانية  البطلة  بدعم إماراتي .

وكانت هذه الخطوة التي أوصلت   الإخوان المسلمين  إلى قمة  الهستيريا  ليطلقون  حملتهم  الإعلامية المسعورة ضد الإمارات العربية المتحدة  الشقيقة. وتشويه  دورها في الجنوب .

كان صراخهم  على قدر الألم  الموجع .

شبوة وحضرموت  التي ضل قيادات هذا التنظيم الذي ترعرع على الفساد واستغلال الحروب  ينهبون  مواردها  عشرات الأعوام اوجعهم أن تكون بيد أبنائها. . فأطلق  الخصم صرخات  العواء كما تعوي الكلاب الضاله  في الليل البهيم. .  ضد الإمارات  وقيادات أمن عدن والحزام الأمني  واقوات النخبة  التي تدعمها الإمارات

والعواء  ارتفع  أو نقص يضل مجرد عواء. .
هم يعملون بدعم قطري لتامر على الجنوب  ودول الخليج  ونحن نعمل بدعم إماراتي لتثبيت  أمن واستقرار  ونظام في عدن ومحافظات  الجنوب .

وهناك فرق بين الص الذي يتحرك لسرقه  متخفي تحت جنح الليل  وبين الرجال الذين يعملون  نهارا  جهارا فوظهم  وباركهم   الشعب لذود عنه والدفاع عن أمنه واستقراره.

ستبقى  مواقف الإمارات  في الجنوب  تاريخ ناصع نعلمه  أطفالنا وطلابناء  في المدارس  والجامعات .

علي شايف الحريري
المتحدث الرسمي باسم المقاومة الشعبية الجنوبية

ليست هناك تعليقات