شبكه صوت الجنوب

ads header

أي جنوبي يصنع مبررات ليظهر ان التحالف ليس مخطئ ، وعلى حساب جثث الاطفال وأشلاء الابرياء ، فأن الجنوب بريئ منه كل التبرئة ..
الجنوب حق من حقوق المواطن الحنوبي الحر ، وقضيتة قضية عادلة واصحابها كذالك ، والجنوب والجنوبيين بريئين من اي حثالة جنوبي يبرر قتل الاطفال والأبرياء ،،
الجنوبيين الشرفاء والاحرار لايمكن ان يكون تفكيرهم ان قضيتهم الجنوبية العادلة ودولتهم المسلوبة سوف تعود عبر اشلاء الاطفال الابرياء في الشمال ..!!
...
وقبل ان يأتي البعض ويخونني . او يحاول يبرر للتحالف ..
اقول له :
دفاعي عن الابرياء في الشمال وردعي ورفوضي للظلم والباطل لايعني انني خائن لقضيتي وثورتي الجنوبية وشهدائها الاحرار ، بل هذا يدل على المبادئ والقيم الشريفة التي علمني أياها وطني وثورتي الجنوبية ..
الجنوب وقضيته هو من علمنا كيف نردع الظلم ولانقبل الظلم ، قضيتنا الجنوبية علمتنا الانسانية وكيف اكون انسان ، كما علمتنا كيف نكون احرارآ ، وعنيفين في وجه الطغيان والباطل أينما وجد .. علمتنا ان الحق حق والباطل باطل والظلم يردع ويرفض مهما كان واينما كان ..
...
ولهذا اقول لكم وأكرر ان الظلم ظلمات ، وكما رفضنا الظلم على جثث الابرياء في الجنوب ، أيضآ نرفضه بالشمال ..
في يوم من الايام لن نقبل الظلم في مجزرة سناح ، والمعجلة ، والتواهي في الجنوب .. لانها مجازر محرمة وباطلة ولا تستهدف سوى الابرياء والاطفال ..
وكذالك اليوم في الشمال ندين ونستنكر المجزرة التي حدثت من قبل التحالف ، التي لم تستهدف سوى الابرياء والأطفال ..
وكما قلت لكم سابقآ ..
ينصر الله الدولة العادلة وان كانت كافره ..
ولا ينصر الدولة الظالمة وان كانت مؤمنه ..
فما بالكم أن أبرياء صنعاء هم مسلمين ..
وليس لديهم يد في ماحدث في جنوبنا ..
الحق يقال أينما وجد ، ويجب علينا ان ننصف كل مظلوم قبل أن يعاقبنا الله في الجنوب بظلم أسوء من الظلم الذي نعيشه حاليآ وعايشناه سابقآ ..
....
#ملاحظة :
الجنوبي اللي يبرر للتحالف بقتل الاطفال والأبرياء في الشمال وبهذا التبرير يظن انه جنوبي اصيل ووفي لقضيته الجنوبية وشهدائها ، أحب ان اقول له ان هذه تسمى عبودية ..
اذا وصا حالك أن تبرر استباحة دماء الاطفال الابرياء لكي تجعل صورة التحالف هي صورة مقدسة فقط لانك شريك معه ، فأنت انسان عبد ، قبل ان تكون حر ووفي .. وتحياتي .....
..
وتذكروا :
#ينصر_الله_الدولة_العادلة_وان_كانت_كافره_ولا ينصر_الدولة_الظالمة_وان_كانت_مؤمنه ..
..
اخوكم ومحبكم ابن الجنوب #وائل_الشاعري

ليست هناك تعليقات