شبكه صوت الجنوب

ads header

هل نفهم !!؟ فالوحدة اليمنية هي عدونا الأول ..هي الوحدة اليمنية المميتة لنا وحدة الموت والإرهاب..

هل نفهم
بقلم /وائل الكثيري
الأيادي المرتعشة لن تفعل أي شيء ، بالعكس ستدمر هي كل شيء! هل نفهم؟!  لكل جنوبي شريف فقط  (توقف عن ترديد أكذوبة المناطقية ) لا توجد إلا بأكاذيب العملاء!!

‏من يتّهم الآخرين بالمناطقية والقبليّة .. إلخ، هم الذين يحتقرون مناطقهم وقبائلهم قبل غيرهم بدليل أنهم يتحسسون من أي ذكر أو تلميح من بعيد، واللي على رأسه بطحا يتحسس..

لا يجب أن تترك ثغرات لإشعال فتن جنوبية ، ولا تخدموا الاحتلال ما يسعى إليه هؤلاء هدفه يغطي كل الاحتلال ويشرعنه؟

‏لا تلونوا عدونا المُحتل حتى لا تخدعوا أنفسكم بكل مسمياتهم المخادعة، فكلهم واحد.

‏‏أصعب أنواع الحروب هي الحرب النفسية على الشعوب العاطفية. ‏‎ وابتدأت الحرب تتحول إلى نفسية إعلامية كلامية أكثر منها حقيقية على الأرض! عواطفكم انسوها.. استخدام الحرب النفسية تسعى إلى الإثارة واستخدام المناطقية ، والفتن تتحول إلى واقع لاقتتال الجنوبيين مناطقياَ للاقتتال فيما بينهم البين..

‏ستسمعون ما يشيب منه رؤوسكم إن كنتم صغاراً أو شباباً، ولا تستعجلوا تصديق أي شيء. ‏‎ فخلال ساعات فقط ستسمعون عكسها وهكذا..، أكاذيب ستناقض وتنفي بعضها البعض.

‏الكل سيشارك تأليف وبث ونشر وترويج هذه الأخبار والمعلومات الغير صحيحة.. احذروا كل هؤلاء ولو كانوا مندسين خلف أقنعة وطنية.

‏لا تصدقوا من يشتمون ويثيرون المناطقية..  إن كانوا يُمنه أو عملاء لا تردوا عليهم نهائياً ولا تصدقوا أنهم يطردون عملائهم الجنوبيين وإن كانوا يتظاهرون بالدفاع عن القضية الجنوبية ويستخدمون الحرب النفسية والمناطقية هؤلاء هم خلايا الدفاع عن الوحدة اليمنية الوحدوي.. هؤلاء هم عدونا الأكبر!

‏‎ يجب أن لا نكون جبناء عنهم ، على جميع شرفاء الجنوب فضح هؤلاء، ومن أي عائلة أو قبيلة كانوا. ‏‎ بل ومن أي منطقة أو محافظة يكونوا، ولا تلتفوا لمن يوجه إليكم تهماً مناطقية وقبلية معيّنه. ‏‎تأكدوا أن من سيتباكى على قبيلة أو محافظة معيّنة زاعماً بأن كل ما يُنسب زوراً ..لا يهمكم فأساليبهم مكشوفة، واللعنة على كل‏‎ فال وحدوي يمني خصوصاً من الجنوب.

‏‎ فالوحدة اليمنية هي عدونا الأول ..هي الوحدة اليمنية المميتة لنا وحدة الموت والإرهاب..

    

ليست هناك تعليقات