شبكه صوت الجنوب

ads header

الرئيس الزبيدي  : المهرة ستكون إقليماً جنوبياً مستقلاً  ، والدولة القادمة ستعالج المظالم السابقة  . 

في المهرجان الجماهيري الحاشد في المهرة .. 

الرئيس الزبيدي  : المهرة ستكون إقليماً جنوبياً مستقلاً  ، والدولة القادمة ستعالج المظالم السابقة  . 

صوت الجنوب / خاص
السبت 28 /10 /2017

المهرة / رشدي معيلي :






أكد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي على إن المهرة لن تكون إلا مالكة لكل حقوقها باعتمادها إقليما في ظل شراكة وطنية كاملة .. موضحاً بأن الدولة الجنوبية الفيدرالية القادمة ستنهي وتعالج كل المظالم السابقة .. وداعياً في كلمته الذي ألقاها في المهرجان الجماهيري الذي أقيم في مديرية الغيضة اليوم السبت الموافق 28 / 10 / 2017 ، لإعلان قوائم المجلس الإنتقالي في المحافظة والجمعية الوطنية ؛ الأخوة في التحالف العربي إلى تأسيس قوات النخبة المهرية . 

ومن جانبه أشار السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي  ، إلى موقف المجلس العام الذي كان ولا زال ثابتاً منذ تأسيسه ، مع مطالب وتطلعات أبناء الجنوب ..  مؤكداً أنهم قد رحبنوا ومنذ الوهلة الأولى بقيام المجلس الإنتقالي بقيادة اللواء الزبيدي وإنهم يسيرون برفقة قيادة المجلس إلى تحقيق الأهداف المرجوة . 

وقد أستقبل أبناء المهرة الأحرار رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس والوفد المرافق لهم بالأغاني والأهازيج الثورية ، وتجمهر المواطنين لإستقبال الوفد الرئاسي في كل مديرية يمر بها  ، وكان في إستقبال قيادة المجلس في مديرية سيحوت ، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي ، وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان ، رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان الجماهيري ، ورئيس المحلي الإنتقالي الجنوبي في المهرة الدكتور سالم علي القميري يوم أمس الجمعة الموافق 27 / 10 / 2017 ، وتناولوا وجبة  الغذاء معهم قبل الانطلاقة في موكب كبير باتجاه الغيضة عاصمة المحافظة للمشاركة في المهرجان الجماهيري لإعلان قوائم المجلس الإنتقالي في المحافظة والجمعية الوطنية  ..

ووسط الإحتفاء الشعبي الكبير لقيادة المجلس الإنتقالي ، احتشدت الجموع القادمة من المديريات لإحياء المهرجان  الجماهيري الذي أقيم عصر اليوم السبت في فرحة غامرة وتفاؤل يسود الصغير قبل الكبير بأن حلم استعادة الدولة الذي طال انتظاره بات قريباً وممكن أكثر من أي وقت مضى . 

ليست هناك تعليقات