شبكه صوت الجنوب

ads header

مقاتلات التحالف تكثف قصف مواقع الانقلابيين

مقاتلات التحالف تكثف قصف مواقع الانقلابيين

صوت الجنوب / خاص
الأحد 12 / 11 / 2017

شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات على مواقع لمليشيا الحوثي وصالح في عدة مناطق السبت، وتواصلت المواجهات بين القوات الشرعية والمتمردين في مديرية نهم شرق صنعاء وسط قصف مدفعي متبادل. كما تواصلت المعارك بين الطرفين في القبيطة وطور الباحة في لحج وامتدت إلى حيفان والصلو في تعز، ودارت مواجهات عنيفة في القبيطة تخللها قصف للتحالف أسفر عن مقتل سبعة متمردين وإصابة آخرين.

 

وعاودت مقاتلات التحالف استهداف تعزيزات وتجمعات ومواقع لعناصر المليشيات الإنقلابية بثلاث غارات في منطقة عيال محمد بمديرية نهم شرق صنعاء. كما نفذت أربع غارات جوية استهدفت تعزيزات وتجمعات لعناصر المليشيات الإنقلابية في أطراف منطقة البقع ومنطقة خليقا بمديرية كتاف وأخرى في رازح بمحافظة صعدة. كما استهدف الطيران تجمعات ومواقع تمركز عناصر وآليات المليشيات الانقلابية في مديرية صرواح غربي مأرب.

 

كما قصف الطيران مواقع وتجمعات لعناصر المليشيات الإنقلابية جنوب معسكر خالد ومنطقة الهاملي بمديرية موزع غربي تعز.

 

كما استهدفت مقاتلات التحالف مجاميع مسلحة تابعة للمليشيات الإنقلابية حاولت الاقتراب من الحدود السعودية قبالة موقع الشرفة في نجران. كما نفذت ثمان غارات استهدفت مواقع وتحصينات ومخابئ ومواقع تمركز عناصر وآليات المتمردين في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجه الحدودية.

 

من جانب آخر، قتل اثنين من عناصر القاعدة واثنين من داعش في غارات لطائرات أميركية من دون طيار في كل من البيضاء وأبين. وقالت مصادر أمنية ومحلية أن اثنين من عناصر داعش قتلا في مديرية ولد ربيع باالبيضاء فيما قتل اثنين آخرين في غارة مماثلة استهدفت عربة لهما في مديرية لودر في أبين.

ليست هناك تعليقات