شبكه صوت الجنوب

ads header

الغلاء يرهق جيوب المواطنين في الجنوب..






قال الإعلامي محمد ناصر الشعيبي : الحرب على غزة وتداعياتها الاقتصادية بالجنوب...الغلاء يرهق جيوب المواطنين في الجنوب..


وأشار الشعيبي: في ظل تفاقم الأوضاع الاقتصادية جنوبيين يعانون غلاء المعيشة ، وسط ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية ، الأمر الذي وضع العائلات أمام خيارات صعبة بشأن الاستهلاك والاقتصاد بالإنفاق اليومية..



وأضاف الشعيبي : إن وضع المواطن المسكين اصبح مزري للغاية،وبات المواطن غير قادر على توفير احتياجاته اليومية بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر به المحافظات الجنوبية.. 


وأوضح الشعيبي: ان المواطنيين مهددين بالفقر بسبب ارتفاع قيمة العملات الأجنبية، حيث تزداد تكلفة أسعار المواد الغذائية والوقود. وغيرها..


وتوقع الشعيبي : ان الأوضاع المعيشية في المحافظات الجنوبية تسوء بشكل اكبر، بسبب سياسات الحصار التي تفرضها الحكومة من قصر معاشيق بقيادة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي..


وأضاف الشعيبي : مخطط خطير يستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي ،جراء الانهيار الاقتصادي لتحميلة المسؤولية في الجنوب.. 


ودعا الشعيبي: للتجار إلى تفهم الظروف والأوضاع التي يعيشها المواطن الجنوبي ، والتنازل قدر الإمكان من الأرباح، وخفض الأسعار ، لتخفيف العبء المالي عن المواطنيين ومراعاة الظروف والأوضاع الاقتصادية المزرية بالجنوب..


وأضاف الشعيبي: رجال الأعمال والتجار انهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الجنوبي "وعليهم تحمل المسؤولية ومراعاة الظروف التي يمر به الجنوب جراء الأوضاع الاقتصادية المزرية".

ليست هناك تعليقات