شبكه صوت الجنوب

ads header

المقاومة الجنوبية تلقي القبض على خليتين حرس جمهوري مكونة من 16 شخص بالعاصمة عدن

المقاومة الجنوبية تلقي القبض على خليتين حرس جمهوري مكونة من 16 شخص بالعاصمة عدن

صوت الجنوب / خاص
الخميس 14 / 12 / 2017

بعد تلقي المقاومة الجنوبية معلومات استخباراتية تؤكد وصول مجموعتين من الحرس الجمهوري إلى عدن أصدر القيادي في المقاومة الجنوبية غسان السعدي أوامره إلى شباب المقاومة بمراقبتهم عن كثب حيث أكدت المعلومات الأولية دخول المجموعتين عبر نقطة العلم ووصولها الى فندق الحجاجي الذي كان يستخدمه الحوثيين من قبل كموقع للتجمع وقنص المقاومين الجنوبيين وقد تم استهدافه من قبل التحالف في حرب تحرير العاصمة عدن .

وبعد الاجتماع بالقائد غسان السعدي قام بتوجيه اوامر للقائد احمد المكعبب بمتابعة الخليتين دون المساس بها للتأكد فقط من كونهم هاربين من صنعاء ويستحقون اللجوء في عدن أو إن لهم أهداف أخرى وبعد المراقبة والتحري اتضح أن المجموعتين مسلحة سلاح كامل لدرجة أن أحدهم يمتلك قناص .

فقام القائد غسان السعدي بإصدار أمر لشباب المقاومة بقيادة احمد المكعبب بسرعة إلقاء القبض على المجوعتين وبعد القبض عليهم اتضح انها يمتلكون أسلحة ومتفجرات و قناصات .

وقد قامت المقاومة بتسليم المجموعتين إلى معسكر المشاريع التابع للحزام الأمني .

وعليه ارسل القيادي غسان السعدي نداء إلى الحكومة والتحالف مطالبا فيه بمنع دخول الحرس الجمهوري إلى عدن وبفتح مخيمات خاصة فيهم في أبين ولحج حتى لا يتم اختراق الأمن في عدن كما طالب القائد غسان السعدي قيادات المقاومة في مديريات عدن بشكل عام بلقاء يجمعهم خلال يومين للمساهمة في حفظ الأمن والسكينة في عدن
https://telegram.me/South_Sound_Net

ليست هناك تعليقات