شبكه صوت الجنوب

ads header

♨🔥عُلماء الفتنةَ بينََ الزيف والحقيقة🔥♨

♨🔥عُلماء الفتنةَ بينََ الزيف والحقيقة🔥♨

يوم الجُمعة1/12/2017م
13/3/1439هـ

عُلماء الفتنةَ شوهوا بالدين نفروا الناسَ منه جعلوا منهُ وسيلة للقتل والتكفير والدعوشةَ والتفخيخ
والتدمير.

ومن يتذمر بشأن ما نقولهُ ضد عُلماء الزيف" القتلةَ و المُجرميَنَ ويُدافع بكُلِّ سذاجةَ وغباء عن الإخونجية المٰتأسلمين دونَ معرفة حقائقهم الواضحة والجليةَ التي نخرت الشعوب العربية من مصر مروراً بـ ليبيا وسوريا والجنوب العربي.

أُشفق عليه مما أصابه من ميول تجاهَ زُعماء الإرهاب الأصولي الذي زرعَ الشرَّ في أوساطِ البُلدان العربية و فككها من الداخل بما تُسمى ثورات الربيع العبري (العربي)" التي استفادَ منها الأعداء.

يا من تُدافع عن زعيم المُخرفين الإرهابيين (القرضاوي) الذي دمّرَ ليبيا وأفتى بجواز قتل مُعمر القذافي أخبرني أينَ ليبيا اليوم؟؟؟؟؟أينَ نظامُها؟؟؟؟أينَ نفطُها؟؟؟؟

يا من تُدافع عن أُستاذ النصب والتكفير (القرضاوي) الذي أرسلَ الدواعش من كل أصقاع الأرض لتدمير سوريا ؟؟؟
و تدمير البشرَ و الحجر و البُنيةَ التحتية❗

يا من تُدافع عن المشعوذ البغيض (الزنداني) الذي حرَّضَ على قتال الجنوبيين في العام 1994م وأباح دماءهم و تحرَكَ إلى المُعسكرات ليُلقي المُحاضرات التعبوية و كأننا مُشركي قُريش❗

ليسَ هذا فحسب بل كانَ الخنجرُ الداعشي الذي فرَخَ الإرهابيين من جامعة الشيطان (الإيمان) و أرسلهم نحو الجنوب لزرع هذه البذرةَ الخبيثةَ في جسده وتدميره عبرَ سلاح الجو الأمريكي وما حدثَ في المعجلة شاهدٌ على ذلك.

إن كُنتَ تؤمن بهؤلاءِ الأوباش وتُسميهم عُلماء❗ نرجو مِنَ الله أن تفوق من غيبوبتك وتفتح عينيك جيدًا على الحقيقة وإن كانت الرؤية عندكَ غيرَ واضحةٌ ننصحُكَ بإبعاد الغشاوةَ عن عينيك لتفهم من هم هؤلاء العُلماء الذي تُدافع عنهم❗

عليكَ أن تفقه بأنهم ليسو بِعُلماءِ دين و شريعةٌ سمحاء وإنما اتخذوهُ ستارًا لتحقيق مشاريعُهم المُدمّرةَ بُغيةَ حشو عقول الشباب بأفكارهم الهدامةَ و تعليمهم أصولَ التطرفِ والإرهاب "شريعتهم مبنية على كيفَ تقتُل لتظفرَ بالجنةَ والحورِ العين حسبَ مُعتقداتهم الشيطانية.

الإخونجية المُتأسلمين هم من ناصروا طهران لتعبث في بلاد المُسلمين وتنشر التشيع والفكر المُتطرف" خسرنا العراق بسببهم...إلخ.

♨🔥عُلماء الفتنةَ بينََ الزيفَ والحقيقة🔥♨

✌رباب أحمد✌
https://t.me/rabab_ahmad

https://www.facebook.com/%D9%85%D8%B9%D8%AC%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9-217358152138039/

بأمكانكم الدخول على صفحتي في الفيس بوك عبر الرابط أعلاه👆

ليست هناك تعليقات