شبكه صوت الجنوب

ads header

💥💥اليومَ عُرسُكِ يا أُمَّ الشهيد💥💥

💥💥اليومَ عُرسُكِ
يا أُمَّ الشهيد💥💥

يوم الأربعاء 6/12/2017م
18/3/1439هـ

زغردي فرحاً يا أُمَّ
الشهيدَ و ابتهجي بهذا اليومَ البهيج فلـ تُقيمينََ الأعراس و تُحيينِ من كانَ على المتراس" لقد ثأرَ الظالمونَ لَكِ مِنَ  الظالمونَ و أسقوهم كأسَ المنون الذي أشربوه لِفَلِذَّاتِ أكبادك .

هلكَ الطُغاةُ واحدًا بعدَ الآخر من قمة الهرم إلى سُفلاه
هلكَ كُلَّ من طغى و تجبَّر وعلى الجنوبُ وشعبهِ استكبر و مَنِ استخرجَ  الثروات واستأثرها لنفسه.

هلكَ المخلوع وأتبعهُ لفيف من أُسرته" هلكَ المجرمُ ضبعان هلكَ مقولة رؤوس أمعنت في القتل والتقتيل سفكت الدماء و دمرت المنازل ودمرت دور العبادة.

سُبحانَ الله مُغيّر الأحوال من حالٍ إلى حال إذ قيضَّ الطُغاةُ على الطُغاة يتناحرونَ فيما بينهم ويقطفوا رؤوسَ بعض.

و كأنهُ عادَ زمنُ الحجاج قاطف الرؤوس التي أينعت والتي بغت و تجبَّرَت و أذاقة العباد ألوان العذاب ونشرت الفساد رغمَ أن الحجاج طاغية ولكنهُ ضربَ أعناق الفاسدين و المُنشقِّين عن الدولة الأموية.

رغمَ أنَّ ما حدثَ في العربيةاليمنية (صنعاء) لا يُقارن بما صنعهُ الحجاج في العراق وما جاورها" ما حدثَ في صنعاء يُشبه إلى حدٌ كبير مما حدثَ في تلكَ الحِقبةَ من الزمن.

افرحي يا جنوب لقد هلكَ مُدمروك افرحي يا ضالع الصمود لقد هلكَ المُجرِّمُ ضبعان قاتل الأطفال و النساء" افرحي يا عاصمة الأحرار (عدن) لقد هلكَ مقولةَ  ناهب أراضيك و قاتلَ بنيك" افرحي يا أبينََ الشموخ لقد هلكَ من زرعَ المُخرِّبينََ فيك.

هلكَ مقولةَ صاحب مجازر القاعدة التي حصدت الكثير من الأرواح في أبين الشموخ و الإباء هلكَ ضبعان صاحب مجزرة مُخيم سناح في ضالع التصدي والعنفوان و كاسرة تقدُم المجوس.

إنَّ الله يُمهل ولا يُهمل" يُمهل الظالم و يَمُدَّ له علَّهُ يتوب و يرجع إلى رُشده وإن طغى و تَكَبّر و تَجَبّر أمسكهُ ولم يُفلته لينالَ جزاء ماقترفتهُ يداه.

اللَّهُمَّ عليكَ بمن تبقى منهم اللَّهُمَّ عليكَ بكبير الدواعش الجينرال علي بلسن اللَّهُمَّ عليكَ بالإخونجية المُفتنين وعلى رأسهم العجوز شرشبيل صاحب دولة الخُرافة (الزنداني) اللَّهُمَّ آمين يا ربَّ العالمين.

💥💥اليومَ عُرسُكِ يا أُمَّ الشهيد💥💥

✌رباب أحمد✌
https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات