شبكه صوت الجنوب

ads header

كيف أستقبل الـجنوبين مخططاتهم !

كيف أستقبل الـجنوبين مخططاتهم !

   ك/أديبــــــ.الثمـــادي.tt
كيف استقبل الشارع الجنوبي دعوات بن دغر وجمهورية المعاشيق الذي دعوا فيها كل المسؤولين والمقاومه الجنوبيه والنقاط الامنيه في كل محافضات الجنوب لتسهيل والسماح لجنرلات عفاش  مــن الدخول الى عدن بحجة النزوح والهروب من الحرب الذي يقودها الحوثي في صنعاء وخصصت حكومة العهر مبالغ ماليه لأيوائهم !

انقسم الشارع الجنوبي نتيجة هذه الدعوه الى مناهض بدوافع وطنيه وحسا" وطني وقلة قليله الى مؤيدين بدوافع  عاطفيه وقوميه زائفه ان لم نقل لعمالة بطرق ضريفه  !

الكثير عارضوا وناهضوا دعوات ابن دغر لسّماح لأدوات بن دغر  الدخول الى الجنوب ورفضوا ذلك نتيجة احساسهم الوطني وقراءتهم للأحداث بعيدا" عن العواطف والقوميه الزائفه والانسانيه الذي توهب لمن لا يستحقوها ناكري الجميل والمعروف اناس لا يملكون ذرة دم ولا يوجد فيهم  عرقا" عربيا" اصيل  ! الدم الجنوبي الذي سفكة بالأمس  سيدهم الحوثي  ومولاهم عفاش  لم يجف بعد!

وبهذه البساطه وبصوره  مستعجلة نتناسئ وقاحة  اعمالهم وهول جرائمهم ! حتى الحمير تثأر لصغارها وتوفي لأبن جلدتها! ما بال قومي تناسوا جروحهم وباعوا دماء من استشهدوا في سبيل عزتنا وكرامتنا وتفرشون  اليوم الورد  لجلادينا ! وقاحة ما بعدها وقاحة ؟

امرا" غريب والحرية حقا" لا يستحقها الا الاحرار ! هل انتزعت منا هذه الصفه الذي اوهمنّا الكثير فيها وراح ضحيتها قوافل من شباب جنوبنا الحبيب   !

مؤيدي دعوات بن دغر لسماح دخول تلك الوباء فهولاء معضمهم لم يدركوا حساسية المرحله وبطريقه عاطفية لا تخلوا من السذاجه ان لم نقل من العمالة الذي برروا لعمالتهم خلف  مصطلح انساني واسلامي    ... وذهب الكثير منهم يقول نحن الجنوبين اصحاب نخوه ومنع الشمالين  من الدخول الى عدن عمل يتنافى لقيمنا الاخلاقيه ويسلبنا أصالة العروبه الذي نتقلدها اليوم ...

أقول لهولاء لا يا اخـي نحن شعبا" اصيل وكريم وسنبقى كذلك ودفاعنا عن انفسنا وافشال مخططات ما يحاك ضدنا وضد وطننا ليس عيبا" او حكرا" علينا واذا لم ندرك اليوم  خبث ما يخططوا له فعلينا ان نتذكر لماذا استشهد خيرة شبابنا..؟ ولماذا ؟  قامت حروب طاحنه وارتكبت جرائم بشعه بحقنا ! لماذا .... ؟ أحيينا ذكرى تحرير مدنا ! هل كل هذا الذي حصل من اجل ان يعودوا من طردناهم من ارضنا بقوة السلاح ويعودوا اليوم ان  يحتلوها بلقب نازح ....!  

هولاء الصنف الذي يبرر لهم تدنيس شرف وطهر تربتنا للحقيقه لا املك لهم قولا" شافي الا ان اقول لهم عضم الله اجركم واحسن الله عزائكم ! اين انتم وبأيه ارضا" تعيشون هل حسيتم يوما" بمعاناه شعبكم! عقدين من الزمن وشعبنا يتجرع ويلات هذا القوم ! وعندما بداء الشعب الجنوبي  يتنفس الصعداء جن جنونكم ! ماذا اصابكم افتوني ايها قوميين اليوم !

خلاصة القول .... الامر خطير ويستدعي التوخي والحذر  وتكاتف الجميع لمواجهة هذه الاساليب القذره والسياسات الخبيثه الذي تحاك ضد الشعب الجنوبي وحريته !  وندعوا مقاومتنا الجنوبيه  وكل النقاط الامنيه  ورجال امننا البواسل   الى التوخي والحذر ! وعدم السماح والرضوخ لضغوط العملاء ولا تنصاعوا لأوامر هوامير الفساد وشلة المعاشيق الارض ارضنا والسماء سمائنا والدم الذي سال دمنا والالم إلمنا ! ولما الخوف والرضوخ لتوجيهات ادوات العدوا واعدا الانسانيه ! لا تسمحوا لجنرالات الشمال ان توطئ اقدامهم تربة الجنوب الطاهره من دنسهم ! ستندمون يا ابنا الجنوب ان لم تفكروا جيدا" اليوم قبل الغد !

اللهم اننا قد بلغنا اللهم فأشهد !

ليست هناك تعليقات