شبكه صوت الجنوب

ads header

مؤسسة التراحم لكفالة الأيتام والأعمال الإنسانية تواصل توزيع مبالغ مالية للأيتام والأسر الأشد فقرا بعدن

شبكة صوت الجنوب /حاص
واصلت مؤسسة التراحم لكفالة الأيتام والأعمال الإنسانية توزيع مبالغ مالية على اسر الأيتام الأشد فقرا بالعاصمة عدن ضمن برنامجها الذي يستهدف (450) يتيم ويتيمة بعدن ولحج وأبين .
حيث استهدفت الحملة اليوم الأثنين عددا من مناطق العاصمة عدن من بينها ( المنصورة , وكريتر , دار سعد , الممدارة , المعلا , واجزاء من خور مكسر) ووزع فريق ادارة مؤسسة التراحم لكفالة الأيتام والأعمال الإنسانية المبالغ المالية على اسر هذه المناطق  .
و أكد فريق ادارة مؤسسة التراحم لكفالة الأيتام والأعمال الإنسانية  ان حملة توزيع المبالغ المالية ستستمر في الايام القادمة وسوف تستهدف اسر الايتام الاشد فقراً بلحج وأبين وباقي المناطق التي تم مسحها وتسجيل الحالات .
ويناشد فريق المؤسسة رجال الخير والبر والإحسان بالتفاعل مع نشاطات المؤسسة " مؤسسة التراحم " ودعمها لإيصال الخير لأسر اليتامى الذين هم بأمس الحاجة لمثل هذه الأعمال الإنسانية والأخوية انطلاقا من قول الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلّ الله عليه وسلم ( أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتان ،وأشار بالسبابة والوسطى وفرق بينهما قليلا ) ولا سيما في مثل هذه الأيام الرمضانية.

وتضع المؤسسة اهدافاً وخطط في مشاريعها المستقبلية في كفالة ورعاية الأيتام ثقافياً وعلمياً وتأهيلهم وتدريبهم على القيام بتحمل المسؤولية الكاملة لحياتهم الشخصية , كما تهدف الى رعايتهم نفسياً من ادجل القيام بمسؤولياتهم الحياتية دون الحاجة الى احد.

ووضعت مؤسسة التراحم لكفالة الأيتام والأعمال الإنسانية عناوينها  لمن يريد التبرع للمؤسسة عبر إرسال تبرعاتهم إلى صراف " الوردي للصرافة والتحويلات (عدن) رقم الحساب(232007) وحساب آخر لشركة القطيبي للصرافة ( 1240114) عدن

ليست هناك تعليقات