شبكه صوت الجنوب

ads header

لنكُن واقعيين و نتكلم بواقعية و شفافية مُطلقة و نتحدث عن ما يجري في الجنوب العربي بشكلٍ عام و العاصمة عدن بشكلٍ خاص.

تغريدات الحُرّية.
💫💫💫💫💫

موضوعي السابق حازَ على بعض الإنتقادات اللاذعة التي وضعتني في خانة الأعداء ليسَ هذا وحسب بل قالوا عني بأنني جاسوسة أنتهز الفُرصة لأخلط السُمَّ بالعسل،حينما انتقدتُ المملكة العربية السعودية و مكيالها المائل و تحدثتُ أيضاً عن عدم الإعمار في الجنوب العربي و خاصةً العاصمة عدن.

لنكُن واقعيين و نتكلم بواقعية و شفافية مُطلقة و نتحدث عن ما يجري في الجنوب العربي بشكلٍ عام و العاصمة  عدن بشكلٍ خاص.

ما زالَ السؤال يُبارح مكانه و لم نجد لهُ إجابة، لماذا يتم الكيل بمكيالين و يُستثنى الجنوبيين من مكرمة الملك سلمان أطالَ اللهُ بقائه؟؟؟

لماذا يُستثنى الجنوب من مشاريع الإعمار بينما يتم إعمار المخا و الجوف و مأرب و الكثير من المُحافظات التابعة للعربية اليمنية التي يتواجد بها ميلشيات الإخونجية؟؟؟.

الجنوب تمَّ تدميره تدميراً ممنهجاً بل أُحرِق الأخضر و اليابس تمزّقت أشلاء الطفولة و تناثرت جُثث الشيوخ و النساء و الشباب المُقاوم و تدمّرت المنازل على رؤوس ساكنيها في رحى الحرب المُستعرة التي انتهت بالنسبة للجنوبيين في عامها الأول.

دافعنا عن وجودنا و تبخّرت أحلام الزيّدية في الحصول على المساحة الجنوبية لتمرير المشاريع المجوسية الزيّدية.

و لكننا كوفئنا بلصوص نهبوا المحصول و حصلوا على ثمرة صمودنا في مُقاومة الإحتلال الزيّدي البغيض،خسرنا الكثير من الشُهداء لكي ننال العلياء، لا أن نستعيد لصوص يذبحونا من الوريد إلى الوريد.

لقد ضحيّنا بأغلى ما نملك كي نرى جنوباً مُحرراً من التبعية الزيّدية لا أن نُلاحظ عدونا يتحكم بمُقدراتنا مُجدداً و يُخطط من ديارنا لاستعادة ما كانَ سابقاً من عسس و جيوش عفاشية تحت غطاء الشرعدوانية(الشرعية) البلسنية و بدعم من المملكة العربية السعودية.

حينما عزمنا على اقتلاع شأفة الفساد و من سرقَ البلاد و حطّم الآمآل على العباد،اعترضت المملكة العربية السعودية عبر سفيرها محمد آل جابر و فرضت شروطاً تعجيزية مُجحفة بحقِ أبناء الجنوب، بدلاً من مُعاقبة الفاسدين و مُحاسبتهم يتم ترقيتهم و فرضهم علينا فرض كي يُعرقلوا مسيرتنا التحررية و ينتقموا لخلاياهم الإرهابية و جيوشهم المُنكسرة التي انكسرت أثناء حرب العام 2015م.

إذاً أخبروني من هو المسؤول الأول عن استقدام الفاسدين و دعمهم و تدويرهم في السُلطة أليسَ المملكة العربية السعودية عبر سفيرها محمد آل جابر! من تفاخرت باللصوص و أتت بهم من المنافي لتولّيهم علينا بالقوة؟؟

ألم تُلاحظوا معي رئيس الوزراء الجديد ماذا صنعَ لنا منذُ مجيئه؟؟ الأسعار ما زالت مُرتفعة و العملة المحلّية ما زالت في الحضيض و الأوضاع غير مُستقرّة، محطات الوقود فارغة و لن تجد المُشتقات النفطية إلا في السوق السوداء التي يملكها لصوص معاشيق؟؟ إذاً ماذا جنينا من وساطة السفير محمد آل جابر؟؟ هل بوسعكم الإجابة؟؟.

تغريدات الحُرّية.
💫💫💫💫💫

✌🏻رباب أحمد✌🏻
https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات