شبكه صوت الجنوب

ads header

المقاومة الجنوبية تحذر الشرعية من اقامة أي احتفال تحت علم اليمن (بيان عاجل)

المقاومة الجنوبية تحذر الشرعية من اقامة أي احتفال تحت علم اليمن (بيان عاجل)

اصدرت المقاومة الجنوبية بالعاصمة الجنوبية عدن بيان عاجل وتحذيري للشرعية بعدم اقامة أي حفل تحت علم اليمن بمناسبة ذكرى 51 لاستقلال دولة الجنوب الاول في أي من ساحات عدن.

وحذرت المقاومة الجنوبية ببيانها الشرعية من استفزاز الشعب الجنوبي واهانة دماء الشهداء الطاهرة.

وجاء في نص البيان:

بيان عاجل من المقاومة الجنوبية.

تتابع المقاومة الجنوبية منذ مساء امس انباء عن عزم الشرعية واتباعها باقامة مهرجان تحت علم اليمن الذي تسبب باستشهاد الالاف من ابناء وابطال الجنوب عندما استخدمه الحوثي لغزو الجنوب عام 2015 واستخدمه علي عبدالله صالح لغزو واحتلال الجنوب عام 94.

وعليه نحذر الشرعية وكل فصائلها من اي حماقة قد تقدم عليها مهما كان اتفاقهم مع التحالف فهو لا يخص المقاومة الجنوبية التي قدمت التضحيات الكبيرة اخذت على عاتقها حماية العاصمة الجنوبية عدن وامنها واستقرارها ومنع أي تحركات لاحزاب الشمال او عملائها بالجنوب تمس الكرامة والحرية الجنوبية.

اننا نحمل الشرعية مسؤولية أي اقامة لاحتفال ورفع علم اليمن بعدن ونؤكد اننا لن نقبل ذلك وسنمنع أي رفع لعلم اليمن ولو تطلب الامر دفع الاف الشهداء فكرامة الجنوب وتضحياته غير قابلة بالمساس او التطاول او الاهانة.

ومن يدعو لرفع علم اليمن يتحمل مسؤولية دعوته وتبعاتها التي سنواجهها بالحديد والنار وسنعاقب من يقوم بذلك أي كان مسئولا او قائدا عسكريا او تابعا مهرجا من بائعو ضمائرهم وكرامتهم.

وبالمناسبة ندعو المقاومة الجنوبية للتأهب والاستعداد كل في موقعه المحدد بحسب الخطة المرسلة للوحدات والكتائب بشكل عاجل من قبل عمليات المقاومة الجنوبية.

والله على ما نقول شهيد.

صادر عن المقاومة الجنوبية بالعاصمة الجنوبية عدن/

ليست هناك تعليقات