شبكه صوت الجنوب

ads header

*بيان صادرعن مجلس ا لحراك* *الثوري مديرية الحــد*

*بسم الله الرحمن الرحيم* 

 *بيان صادرعن مجلس ا لحراك* 

      *الثوري مديرية الحــد* 

⚊⚊⚊⚊⚊⚊⚊⚊

لقد استغربنامماورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن ما اسموه إعادة هيكلة المجلس الحراك الثوري في مديرية الحد وأبناء المديرية يعرفون انه لا يوجد الا مجلس واحد

للحراك الثوري فقط منذ عشر سنوات تأسس من المراكز ثم المديريه.وتحت إطار هذا المجلس خاض شرفاء ابناء الحد نضالهم وقدموا اروع الأمثله في النضال والتضحيات الجسام من أجل الحريه والاستقلال مع كل شرفاء الجنوب. وعلى مدى اكثر من عقد من الزمن عرف المجلس بنشاطه وبقيادت  وبنائه التنظيمي   حتى  قيام المجلس الانتقالي الجنوبي الذي كان مجلس الحراك الثوري أحد الروافد الاساسيه في بنية المجلس الانتقالي. ولازال محتفظ بتشكيلته واسمه.

واليوم ومن الغرائب المثيره أن نسمع بعض نفر ينتحلون اسم المجلس زورا وبهتان ويدعون إعادة هيكلته كذبا وخداع. ويحاول  بعض نفر ممن ورده أسمائهم أن يٌدثرون بغطاء المجلس وقيادته  لنضال المخلصين من جماهير المديريه وكفاحهم. ويستغلون النجاحات التي حققت ويركبون موجتها. وعلى ابناء المديريه أن لايسمحوا لمثل هؤلاء أن يستغلون نضالاتهم ويستخدمونها لاجنده اخرى .لا تخدم قضية الجنوب ووحدة اداته الثوريه.

  


اننا نؤكد في قيادة مجلس الحراك الثوري أن من يدعون اعادة الهيكلة. لم يكن لهم اى وجود او تواجد او ارتباط في مجلس الحراك الثوري  سابقا اولاحقا.وعليهم أن يبحثوا لهم عن اسم ومكان آخر.

 ماداموا ورغبتهم الجامحه ولاهم لهم الا العمل على تفريخ المكونات ومحاولات التجزئه والتقسيم  التي عرفوا بها من بداية الثوره الجنوبيه وبائت بالفشل الذريع وواثقون بأن محاولاتهم هذه سيلاقون نفس المصير السابق.


اننا في قيادة مجلس الحراك الثوري في مديرية الحد اذنرفض كل الأعمال التي تحاول على تجزئة ابناء المديريه والجنوب بشكل عام.

فأننا سنمضى قدماً تحت قيادة المجلس الانتقالي في سبيل الانتصار لقضية شعب الجنوب واستقلاله واستعادة دولته.


الخلد لشهداء 

الشفاء للجرحى

الحريه للاسرى

النصر لشعب الجنوب


صادر عن مجلس الحراك الثوري مديرية الحد يافع

في تاريخ :2018/12/30 

     رئيس المجلس

    *علي محمد البكري*

ليست هناك تعليقات