شبكه صوت الجنوب

ads header

الحريبي : رصيدنا بمنظمة سما للتنمية والإرشاد عقول بشرية وكوادر قادرة على التغيير.


الحريبي : رصيدنا بمنظمة سما للتنمية والإرشاد عقول بشرية وكوادر قادرة على التغيير.

شبكه صوت الجنوب|عدن

بقلم/رامي الردفاني


كشف نائب رئيس منظمة سما للتنمية والإرشاد عن مساعي المنظمة في العام الميلادي الجديد 2019 لتكوين قواعد صلبه وفق معايير الكفاءة والاختصاص والقدرات وذلك بهدف تحقيق المنظمة لاهدافها والارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للناس والمجتمع.


واضاف محمد الحريبي في تصريح صحفي له ان لدى المنظمة برنامج عمل مكثف تم البدء بالتجهيز له ويتمثل في الاستعداد لتنظيم حملة شعبية واسعة بمشاركة المجتمع لمكافحة المخدرات وجرائم الاغتصاب , لافتا الى انه سيكون للمنظمة دورا كبيرا في هذا المجال , وداعيا من جانب كافة فئات المجتمع للتفاعل مع حملات المنظمة وبما يكفل نجاحها كون المنظمة تسعى من خلالها لخدمة المجتمع اولا واخيراً .


وتابع الحريبي بالقول : " نحن لاننكر بانه قد تكون هناك اخطاء رافقت عملية تاسيس المنظمة ولكن النوايا هي الأهم في نجاح أي مشروع والأخطاء بالامكان تصويبها بمرور الوقت واكتساب المزيد من الخبرة والاهم من ذلك اننا نسير بالإتجاه الصحيح ولن توقفنا باذن الله تعالى اي عراقيل او صعوبات ".


كما اشار الحريبي إلى مساعي المنظمة لان تكون الاولى , لافتا بقوله الى المنظمة ربما لاتمتلك الامكانيات الكبيرة في الوقت الراهن الا انها تمتلك بالمقابل ثروه من العقول الفذة والقادرة على احداث التغيير في المجتمع نحو غداً مشرف وافضل.


واستضطرد : " علما باننا في المنظمة سنفتح ابواب الشراكة مع الجميع للعمل في خدمة المجتمع وقضاياه ولن نتوقف عند جهه واحدة .. وأملنا أن يستوعب الجميع ذلك من منطلق قوله تعالى " وتعاونوا على البر والتقوى" صدق الله العظيم".


واختتم الحريبي تصريحه مجددا تاكيده بان لدى المنظمه عقول تفكر وتبدع في ايصال الافكار الهادفة لخدمة المجتمع الامر الذي سيرتقي بالمنظمة للعمل مع منظمات دولية ومحلية في القريب العاجل , منوها بان هناك ترتيبات وتنسيق على مستوى كافة المديريات والمحافظات وإدارة انشطة المنظمة على النحو الذي يجعلها قادرة على الوفاء بواجبها والتزاماتها من خلال تكاثف الجهود وعمل فريق عمل المنظمة المتناغم بروح الفريق الواحد وهو مااعتبره ( الحريبي ) بالامر الكافي لنجاح المنظمة في كافة مساعيها الانسانية والتوعوية الهادفة بالدرجه الرئيسية لخدمة الناس.

ليست هناك تعليقات