شبكه صوت الجنوب

ads header

أركان كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة تهنئ القائد كمال مطلق الحالمي لتكريمه بشهادة "الأخوة والوفاء" من قيادة التحالف العربي بعدن


أركان كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة تهنئ القائد كمال مطلق الحالمي لتكريمه بشهادة "الأخوة والوفاء" من قيادة التحالف العربي بعدن

 شبكه صوت الجنوب |متابعات

عدن/ علاء بدر


هنأت أركان كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع بمناسبة تكريمه من قِبَل قائد قوات التحالف ومدير مكتب الدعم والإسناد في العاصمة عدن.


جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته أركان الكتيبة والقطاع بحضور مدراء السرايا والمربعات الأمنية وقادة نقاط التفتيش التابعة لهما.


ورفع المجتمعون أسمى آيات التهاني والتبريكات للأخ القائد كمال مطلق الحالمي لحصوله على شهادة "الأخوة والوفاء" من قيادة قوات التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلةً بالقائد (أبو سعيد) قائد القوات، وأخيه القائد (أبو سلطان) مدير مكتب الدعم والإسناد، وذلك نظير إسهامه في إنجاح مشروع (ألف باب رزق) الذي اعتمدته دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لأسر الشهداء وذوي الهمم، وللأسر الفقيرة من ذوي الدخل المحدود في العاصمة عدن.


وثمَّنت أركان كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة الجهود الكبيرة التي يقوم بها القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة والقطاع في تثبيت دعائم الأمن والأمان في مديرية المنصورة على وجه الخصوص، مشيدة بالتكامل الأمني الذي أسَّس قواعده القائد كمال الحالمي بين الكتيبة والقطاع وبين إدارة أمن العاصمة عدن.


ولفت الحاضرون في الاجتماع إلى أن المهام الأمنية التي نفذتها كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة وما زالت تنفذها بقيادة القائد كمال الحالمي تتسم بتنسيق قوي مع الأخ المناضل اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، من خلال تسليم المقبوض عليهم، من المتهمين، والمجرمين، والخارجين عن النظام والقانون، ومروجي المخدرات إلى إدارة البحث الجنائي في العاصمة عدن.


وفي الشأن ذاته نوَّه المشاركون في اللقاء إلى روح الزمالة الواحدة التي تتحلى بها أسود الكتيبة والقطاع والانسجام الأمني الذي غرسه القائد كمال مطلق الحالمي بين القوات، مُشكِّلين قوة لا يُستهان بها في مواقعهم، بل ومحيطهم بشكل عام.


وجددت أركان كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة العهد بالمضي قُدُماً تحت قيادة القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة والقطاع نحو مزيد من الإنجازات لتطوير المنظومة الأمنية، ورفعة شأن المنصورة أمنياً تحت إشراف التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وأشاد اللقاء بنجاح الحملة الأمنية لمنع الرماية بالذخيرة الحية في المناسبات والأعراس، وحملة إزالة العشوائيات واللتان، أبلت فيهما قوات الكتيبة والقطاع بلاءً حسناً بفضل الحنكة والحزم الَّذين يتحليان بهما القائد كمال الحالمي، الذي لا يكل ولا يمل، حيث يحضر يومياً مهام حملة إزالة العشوائيات صباحاً، وفي المساء حملة منع الرماية بالذخيرة الحية في المناسبات والأعراس.


وأثنى الحاضرون على تعاون وتفاعل الزملاء الكرام مع كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة من الإخوة مدراء أقسام الشرطة في مديرية المنصورة وهم:-


العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة.


والعقيد أبو بكر السبيع مدير قسم شرطة القاهرة.


والعقيد محمد قائد مدير قسم شرطة الدرين. 


والعقيد مدير قسم شرطة كابوتا.


ومؤكدين أن هذا التفاهم والاتصال المستمر فيما بينهم هو نتاج عمل إداري مبني على أُسس متينة هدفها خدمة 

الوطن والمواطنين.

ليست هناك تعليقات