شبكه صوت الجنوب

ads header

الشيخ هاني بن بريك والشهيد المنصوري )

( الشيخ هاني بن بريك والشهيد المنصوري )

          *************************

شبكه صوت الجنوب |متابعات

الحملة الشرسة الموجهة للشيخ هاني بن بريك اعادتني الى ذكريات لايمكن نسيانها ماحييت واتذكر ماحدث عندما واجهنا الارهاب في يافع وكان الامر يبدو لي وكانه مواجهة شخصية بيني وبينهم في بداية الامر وكان شعوري بان الجميع متفرج إلا من رحم ربي وشاء الله ان تحدث المواجهة المباشرة بيننا وبينهم في عصر يوم ٣٠اغسطس٢٠١٣م ثم عودتهم مساء ذلك اليوم في محاولة مستميتة لقتل الصوت الذي وقف امامهم ولجعله عبرة لمن يريد الوقوف في وجههم وشاء الله ان تدور معركتنا معهم واستشهد فيها اخي وابن خالي وصديقي البطل حسين علي المنصوري بعد ان لقنهم درس لن ينسوه واتذكر لحظة وصولي الى جثة الشهيد البطل مباشرةً وقد فاضت روحه الى بارئها بعد اشتباكنا معهم اتذكر انني وجدت علامة التشهد على اصبع الشهيد وكانها تدلنا الى ان الحق معنا وعلى ان شهيدنا راحلاً الى الجنة باذن الله واتذكر ان روحه الطاهرة كانت بمثابة الشعلة التي احرقت مخططهم المراد تطبيقه وانطلاقه من يافع .

 اتذكر حينها وعندما انتفضت يافع عن بكرة ابيها في وجه هؤلاء الخوارج والخارجين عن الدين والمبادئ والاخلاق اتذكر حينها انني كنت اتمنى ان اسمع صوتا واحد يصدر من (منبر احد المساجد) هنا او هناك ! .

كنت اشعر ان الجميع غافل وفي سبات عميق رغم ارتفاع اصوات رجال يافع الابطال وفوهات بنادقهم في وجوه هؤلاء وتابعتهم على طول وعرض يافع ولكني مع هذا كله كنت اتمنى ان نسمع صوت يصدح بما قال الله وما قال رسول الله من احد المساجد ليوجه الجميع نحو هذه الفئة الخارجة عن كل تعاليم الاسلام ولكني اقولها وبكل اسف ان المنابر صمتت ولم تنطق الا بعد فتره ليست بالقليلة . 

**

اتذكر كم شعرت بالسعادة والتعجب والفخر عندما سمعت لاول مرة الشيخ هاني بن بريك وصوته المزلزل وقوة عباراته المتضمنة للدلائل والافعال والاحاديث والاقوال لحث الجميع للوقوف في وجه هذا التيار المتطرف ووجه هذه الفئة الشاذة والخارجة عن كل القيم والمبادئ والاديان .

**

لماذا كل هذا الهجوم على الشيخ هاني بن بريك ومن يقف خلف هذا الهجوم ؟

واتسائل هل كان سيحدث ذلك لو لم يقف في الموقف المعادي لهذه الفئات الارهابية والقوى التي تقف خلفها ولم يعلن انتمائه للجنوب ودفاعه عن الجنوب ووقوفه مع الحق الجنوبي وسعيه لاعادة دولة الجنوب وهل سيستهدفوه كما فعلوا ويفعلون لو لم يقف في هذه المواقف والمواجهات ؟ 

اسئلة اجابتها تدلنا على من هي الجهة التي تستهدف شيخنا هاني بن بريك .

حفظ الله الشيخ هاني بن بريك وثبته على الحق .


#الشيخ_هاني_بن_بريك 

===

#عبدالعزيز_المنصوري ١١ديسمبر٢٠١٨م

===

https://www.facebook.com/100023428608432/posts/340516620072622/

ليست هناك تعليقات