شبكه صوت الجنوب

ads header

المتستّرون بلحَىَ الإفك !

((  المتستّرون  بلحَىَ  الإفك !  ))

شبكه صوت الجنوب|مقالات الاحرار

 كتبه / علي ثابت القضيبي .

 الخيسه / البريقه / عدن. .


       ١// ربطتني مواقف ومشاهدات ببعض اخوتتا السلفيين ، ومنها تلمّست كِنة قناعاتهم ، تحديداً منهم أولئك الذين تمترسوا في الخطوط الأولى للمواجهات مع الحوثيين مؤخراً ، وتركوا أسرهم وأولادهم في المنازل لأيام ، ناهيك قيادات منهم تحمّلت عبئ إستلام مدد وعتاد اخوتنا في التّحالف ، ومن ثمّ توزيعه على كل الجبهات ، ومن أول دفعةٍ الى ٱخر لحظةٍ في الحرب هنا .. كلٌ هؤلاء أدّوا واجبهم ، ثمّ عادوا أدراجهم الى منازلهم ومساجدهم خاليي الوفاض من أي مكاسب من هذه الحرب ، فلا وظائف مرموقة ، ولا شققٍ في المحروسة مصر ، ولا أموالٍ في البنوك أو تحت البلاطة ، ولا .. ولا .. ، وبالطّبع هناك منهم من أوغل في مستنقعات النّهب والفيد والإثراء و .. و.. 


       ٢// مؤخراً ، شاطت في شارعنا الجنوبي رائحة نتنة لإحدى الشّخصيات الدينية التي ظلّت تلعب دوراً محورياً في ما سُمّي ب ( الهيئة الشّرعية الجنوبية ) وهذه مع الأسف فوّضها قادة حراكنا ، فهذا الرجل ظل يختال أمامنا كحراكي جنوبي عتيد ، وظلّ يخطب يومياً في جماهيرنا التي كانت ترابط في السّاحات حينذاك .. ومؤخراً - في فعالية ١٤ أكتوبر - يظهر في هيئتهِ الحقيقية ضمن الجموع التي عبثت وتعبث بقضيّتنا الجنوبية ، بل وتسعى جاهدةً الى حرفها عن مسارها ! فالرجل بلحيته الكثة كان مدسوساً من الإصلاح على حراكنا وقضيّتنا ..


       ٣// الهيئة الشرعيّة الجنوبية بلحاهم الكثّة ، أغلبهم كانوا من الإصلاح ، بما فيهم رئيسها القابع الٱن خازياً مع صحبه من الإصلاحيين في فنادق الرّياض ، وهكذا هو حزب الإصلاح .. وبالطّبع كل شارعنا الجنوبي يتذكّر جيداً يوم نزول كاهنهم في عدن - أنصاف مايو - الى ساحة العروض بخور مكسر بأكبر راية جنوبيّة يومذاك ! ورحّب به الكثير من الجنوبيين بكل أسف ، بما فيهم قادة حراكنا ! وعلى إعتبار أنه جنوبي وربما عاد الى رشده .. بل وفعلها أخونا وزير الشباب والرياضة الحالي - نائف البكري - عندما أعلن عن تخلّيه نهائياً عن الإصلاح بإعلانٍ مدوٍ بعلو الصوت ، وذلك يوم تولّيه منصب محافظ عدن ! واليوم يجري مثله في شبوه ..


       ٤// الذي أستغربه ، هو مستوى الكذب الفجّ المتستّر بغطاء اللحية والقميص لإضفاء مهابة الدين الى شخوصهم وسلوكهم ، وطبعاً الدّين منهم براءً بأفعالهم الجهنّمية هذه ، وهي المرتبطة بفعلِ السّياسة بسعيها الدّؤوب الى تحقيق الممكن من المصالح الدّنيوية ولو عبر مسلكٍ إنتهازيٍ رخيص ، وهكذا هو الإصلاح منذو تأسيسه .. لكن الذي أستغربه أكثر هو كيف سينظر مثل هؤلاء بعد الٱن في عيون كل الجماهير الجنوبية التي خُدعت بهم وبمكرهم الخبيث هذا ؟! 


       ٥// هذا الحزب - الإصلاح - صاحب باعٍ طويلٍ في المكر والتّلون والخداع ، وهذا مسلك متٱصلٍ في أصل مكوّنه الأصلي - الأخوان المسلمين - فهم فرع من هذا التّنظيم الدّولي الذي ينشط ويتحرّك في رقعةٍ واسعة من منطقتنا ، وهو يعمل تحت توجيهات فاعلة ومؤثرة في هذا العالم .. ولذلك فهم - الإصلاحيين - شكّلوا لنا هنا أجنحة وبمسميّاتٍ أخرى ( الرّشاد - النهظه - و .. و.. ) ولكنّها في الأخير تخضع لقبضتهم ، ودقّقوا كم من هذه الفروع عبث بقضيّتنا وغرّر وإستقطب العديد من شبابنا ، ناهيك عن أن لهذا الإصلاح أجنحةً عسكريّة وأمنية تحت عباءتهم ، وهي تختصٌ بالأعمال القذرة والإجرامية التي تعبث بأرضنا وغيرها ، وهذا مايعايشه الكل ولاشك ..


        ٦// عندما نتحدّث عن هذا هنا ، فالغاية هي تبصير الكثير من العوام ، وبينهم من الجامعيين ومن الأسر العريقة الذين إرتبطوا تنظيمياً بهذا الحزب ، وهذا تحت تأثير ووهم أن هذا الإصلاح هو حزبٌ ديني ويلتزم بقيم الإسلام و .. و .. ، والواقع بكلّ تجلياته وشواهده يثبت عكس ذلك وبالمطلق ايضاً ، ويكفي أن نُشير فقط بأن المكر والخداع للٱخر وتحت أي مبرر ليس من قيم الإسلام ، ومع أن الكثير من المرتبطين به دافعهم مصلحيٌ بحت ، أو بسبب العوز والحاجة التي تغطّيها هباتهم ومنحهم من مؤون الطعام عبر جمعيّاتهم الخيريّة المتشعّبة .. أما الطّامة الكبرى فهي الإرتباط الوثيق للإصلاح بدولة قطر ، وكلٌ لبيبٍ يعرف دور قطر وإسهامها في تنفيذ المخطط الصّهيوني لتدمير منطقتنا الشّرق أوسطيه .. ولا إضافة هنا .


       ٧// في الختام .. ومهما تحايل كهنة هذا الإصلاح وعَرّابيه على جنوبنا وقضيّته ، فإن لجنوبنا قضيّةً ساطعة سطوع الشّمس في رابعة النهار ، ويسندها ويذوذ عنها شعبٌ مستميت لإيصالها الى ضفاف الامان ، وسنصل بإذنه تعالى .. وهؤلاء نذكّرهم بقوله تعالى في محكم كتابه من سورة الكهف - الٱيتين ١٠٢ - ١٠٣ : ( قل هل ننبئكم بالٱخسرين أعمالاً # الذين ظلّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً ) .. صدق الله العظيم .


 كتبه / علي ثابت القضيبي .

 الخيسه / البريقه / عدن. .

ليست هناك تعليقات