شبكه صوت الجنوب

ads header

أتقوا الله وعودوا الى رشدكم والتمسوا العذر لمن يسقطون شهداء وجرحى ومن يرابطون في الثغور دفاعاً عن شرف اليمن وهم سبب في عيشكم امنين وحياتكم يسودها الهدوء والطمانينه..

شبكه صوت الجنوب |مقالات الاحرار


الوضع صعب ياقياده الجيش وعلى الجميع التماس العذر لابطال الجبهات الذين يقاتلون بجبهات اليمن في شرقها والغروب ،المقامره لاتكون على حساب الجندي المسكين الذي يبحث عن تحسين وضعه المعيشي ،في ضل خوضه لمعركه اجتثاث مليشيا الحوثي التي مثلت كابوساً جثم على كل بلده ومنطقه ولعل مناطقنا كانت اكبر المتضررين من تلك الجماعه وطغيانها.. 


لم يذهب احد ليقاتل في جبهه مشتعله الحياه والموت فيها يتسابقان على ارواح المقاتلين والنصر والخساره هي محطه لامناص من مرورها، لم يذهب وهو لايمتلك لاولاده قوت يومهم ولايتوفر لديه ابسط مقومات الحياه. 


أتقوا الله وعودوا الى رشدكم والتمسوا العذر لمن يسقطون شهداء وجرحى ومن يرابطون في الثغور دفاعاً عن شرف اليمن وهم سبب في عيشكم امنين وحياتكم يسودها الهدوء والطمانينه.. 


لاتعيروهم  بالالف الذي يتقاضوه وهم قابضين على زناد الموت ومن رحل منهم كان الالف كافل لعيش اسر لامعيل لها سوى هذا المقاتل او الجندي ..


اعوام ياقاداتنا العسكريين وأنتم تقدموا لنا اسوى نموذح للقتال، لم تقدموا لنا نصراً كالذي قدمه لنا القاده المدنيين الذي لووجد العدل في زمننا  لخلع الرئيس منكم الرتب التي لم تكونوا جديرين  بحملها ولا الوفاء بماتتطلبه الرتبه من عطاء وتضحيه واستبسال  وليهديها للمحررين وابطال الانتصارات ومن يواجهون كل المصاعب بصبر وصمود لن يسبق له مثيل.. 


دائماً ما اكتب  مايمليه ضميري ولاسواه، اكتب بمهنيتي في ضل واقع اصبحت فيه المهنيه للبيع في اسواق القاده ومن يدفع سيدافع عليه المرجفين ومن يتمعون بجانب هذا القايد بقليل من الفتات الذي يحصدوه من وراء بخس وضلم الجندي المغلوب على امره.. 




والله من وراء القصد... 


#عبدالسميع_الاغبري.. 


الموافق. 7/1/2019..

ليست هناك تعليقات