شبكه صوت الجنوب

ads header

جرحى ينتظرون الأجل بعدما فقدوا الأمل.

شبكه صوت الجنوب|ملف الجرحى


جرحى ينتظرون الأجل بعدما فقدوا الأمل.

----د-------------------------------------------


بقلم/ وسيم الراجحي.

ت./2019/1/29 الثلثاء.


ملايين الدولارات تنفقها الشرعية على مسئوليها وأولاد الذوات وعلى من .هم في غنى عن هذه الأموال على حساب المنجزات التي دفع ثمنها الشهداء والجرحى بدمائهم الزكية والتي بعدها بنيت البنوك واشتغلت الموانئ. وكل مؤسسات الدولة ووارداتها وتوفرت مليارات الدولارات.

لكن للأسف لقد أصبحت اليوم  هذه المليارات تُعطى للفاسدين ومن هم ليس أحق بها وبدون مقابل ..


بينما الجرحى المعاقين رجمت بهم حكومة الشرعية في سلة المهملات دون أن تلفت نظرها إليهم ولم تقوم بتشكيل لجنة إنقاذ لهؤلاء الجرحى ولم تَقُمْ حتى بتكريمهم بمبلغ تشجيعي ولم نسمع عن أي وقفة مشرِّفة قام بها المسئولين تجاه مايعانيه جرحى المقاومة من إهمال متعمد.


وهاهمُ اليوم بعدما قضوا فترة طويلة تحت الإهمال المتعمد لقد أصبح البعض منهم في موت سريري والبعض منهم ودَّع الحياة بعد صراع طويل مع الجراح والبعض منهم مازال يحتظر سكرات الموت.


وأن أكبر منجز قدمَته الشرعية لهؤلاء الجرحى هو عذاب الموت البطيء تحت وطأة الإهمال المتعمَّد وأفقدتهم الأمل الذي ظلوا ينتظرونه طويلاََ منها دون جدوى.


ومن تبقى من هؤلاء الجرحى المعاقين على قيد الحياة لم يستطع الحصول على دراجة نارية خصيصة بالمعاقين تكون تقله عندما يتظجَّر من كثرة جلوسه في المنزل.

ومن هنا لقد زادت الأعباء على أسر الجرحى بسبب فشل الشرعية على انتشال هموم. وآلآم الجرحى وعدم قيامها بعلاجهم.


 وإذا استمرت حكومة الشرعية على هذا الحال دون أن تقوم بمحاربة لوبي الفساد وإخلاص نواياها الصادقة على إصلاح الوضع ومعالجة جرحى المقاومة فإنها ستؤول على عواقب وخيمة لايُحمد عقباها.


بقلم/ وسيم الراجحي.

ت./2019/1/29/ الثلثاء

ليست هناك تعليقات