شبكه صوت الجنوب

ads header

أستخدام منصة التويتر لخدمة القضية الجنوبي (تنبيه).

أستخدام منصة التويتر لخدمة القضية الجنوبي (تنبيه).

كتبه وضاح بن عطية

في بعض الهشتاجات التي أطلقها الشعب الجنوبي في منصة "تويتر" وصلنا بها إلى "أربعة وتسعين مليون مشاهد" (94 مليون مشاهد) وهذا الرقم ماتوصل اليه أكبر قنوات فضائية في العالم.

أول عمل إعلامي جنوبي ناجح بإمتياز هو الحملات الإعلامية التي نعلن عنها ونطلقها في منصة "تويتر" الذي يطلقها نشطاء من الثورة الجنوبية فلا تتساهلون بها.

تويتر ليس كما الواتساب أو الفيسبوك فمنصة التويتر موقع النخبة ومنه يستقي المعلومات الخبراء ورواد السياسة ومراكز الدراسات التي تغذي صناع القرار.

أرجو أن تشاركونا أي هشتاج نطلقه بنفس الوقت الذي نعلن به تدشين الحملة وتكثفون من التغريد بنفس الهشتاج في الدقائق والساعات الأولى لما لهذا الأمر من أهمية.

نستخدم طرق علمية لكي يوصل الهشتاج إلى مشاهدين أكثر والمطلوب منكم هو المشاركة بعدد كبير من التغريدات على نفس الهشتاج ولا تهتمون لقلة الإعجابات أو التعليقات على تغريداتكم فالأمر يقاس من عدد المشاهدات والتي تعني التأثير على الرأي العام العربي والعالمي وهذا أهم شي نحن بحاجته لخدمة قضيتنا الجنوبية.

كلامي هذا ليس رأي أو تحليل وإنما دراسة علمية وقد أخذنا دورتين في مهارات الإعلام الرقمي الحديث والمتجدد بالقاهرة في أفضل معهد مختص ويوثق دراسته معهد بريطاني عالمي.

أتمنى أن تدركوا الدور الذي نقوم به وتشاركونا الحملات الإعلامية التي نطلقها دون سخرية أو تقليل من أهميتها ثقوا ولا داعي أن نكشف الأسرار أكثر.

مودتي للجميع

ليست هناك تعليقات