شبكه صوت الجنوب

ads header

النخبه الشبوانيه صمام امان لشبوة*

شبكه صوت الجنوب |مقالات 


*النخبه الشبوانيه صمام امان لشبوة*


اليوم الثلاثاء 08 يناير 2019

دهمس محمد الدهمسي ابومرسال


نقولها بالحرف الواضح قوات النخبه الشبوانيه صمام امان لمحافظة شبوة ومن يعترض طريق ابطال النخبه او يتصداء لهم فهوا ارهابي متمرد ضد شبوة وامنها .


هل تعلمون لماذا تحالفو ضد ابطالنا الاشاوس من النخبه الشبوانيه ، لان النخبه اصبحت الكابوس الذي يهدد بقائهم ، كابوس يمنعهم من البسط على ثروات شبوة فجميع هؤلا ارهابيين ومن وقفو معهم وساندوهم فهم شرذمه انقلابيه متمرده على الامن والقانون والماضي كفيل بالمعرفه عندما نزل الحوثي الى بيحان ، فمن يظن ان باستطاعته التصدي للنخبه الشبوانيه او منعهم من فرض الامن في مناطق ومديريات محافظة شبوة فهوا انسان مريض انسان واهم منزوع القبيله ونحمدلله على نعمة العقل.


نقول للكلاب النابحه الذي يحاولون زعزعة الامن في شبوة ويتربصون ضد ابطال النخبه الاشاوس فنقول لهم تاريخ نخبتنا ساطع كالقمر وليس مسودآ مظلمآ كتاريخكم ياجبناا ، انتم اناس دونت صفحات ماضيكم بالبطش والنهب والسرقه والتدمير انتم حثالات مثعلبه رضيتم بالدون ولاشك انكم سوف ترضون على اعراضكم ونسائكم ياغجر ، رضيتو بالمخربين ومصاصين الثروات يشترحو في المناطق التي تشتهر بالنفط وغير ذالك من ثروات شبوة فكنتم لهم الاكتاف الساعده ياقبيله مصطلحه نزعت منها صفات المرجله والقبيله والاخوه.


للعلم  النخبه الشبوانيه اسست من جميع قبايل شبوة وكل افراد النخبه ينتمون ويتوزعون على قبايل شبوة ومن يتصداء للنخبه او يحاول المساس بافرادها فسوف تثور فوقه جميع قبايل شبوة قبل ان تثور قبايل الجنوب الاخرى وسوف يبطح به وينزال من على وجه الارض ويصبح في خبر كان ومن الماضي الدفين .


مايحدث اليوم من اشتباكات بين قوات النخبه الشبوانيه وعناصر متطرفه تندعي الوطنيه والقبيله انما هيا اشتباكات مقرطسه ودعابات مفرقعه ولو تطور الامر وكلف القبايل ان تتدخل لمسحت هذه النطفه المتطرفه من على وجه الارض والله على مانقول شهيد ...

ليست هناك تعليقات