شبكه صوت الجنوب

ads header

مدير عام مديرية قلنسية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدرستي سيف بن ذي يزن وثانوية قلنسية

شبكه صوت الجنوب |سقطرى


مدير عام مديرية قلنسية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول  بمدرستي سيف بن ذي يزن وثانوية قلنسية


الأحد - 13يناير/سعيدالجدمهي



دشن مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري بمحافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ/محمدسعدطه ومعه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ/سعدالجدمهي صباح اليوم الأحد امتحانات الفصل الأول لطلاب وطالبات مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2018/2019 في مديرية  قلنسية 


وخلال تجواله في القاعات الامتحانية وكيفية سير العملية الامتحانية وفقا للوائح المنظمه لها ، أشاد مدير عام مديرية قلنسية بالجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والإدارات المدرسية لإجراء سير الامتحانات في أجواء أمنه ومستقرة ..كما تناول الحديث مع عدد من الطلاب والطالبات حول أسئلة الامتحانات واستمع منهم إلى آرائهم وملاحظاتهم حول العملية الامتحانية.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح.


وأكد البشمهي على أهمية تظافر جهود الجميع لإنجاح العملية الامتحانية باعتبارها إداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب وترسيخ معلومات لديهم في الفصل الدراسي الأول مما يشكل لهم قوة دافعة لاجتياز الامتحانات النهائية بدرجات تأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة.


بدوره أوضح مدير مكتب التربية بمديرية قلنسية وعبدالكوري أ. سعد الجدمهي أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الأساسية1334 والثانوية347  


مؤكدا أن الامتحانات تسير في وفق خطة وزارة التربية وان هناك حرص من قبل قيادة المكتب ورؤساء الأقسام على إنجاح العملية الامتحانية وتذليل وحل أي صعوبات أو مشاكل قد تعترض سير العملية الامتحانية.. متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.



حضر التدشين كلا"من

مدير عام مديرية قلنسية الأستاذ/محمد سعد طه

والأمين العام الأستاذ /عيسى سعيد

ومدير مكتب التربية في المديرية الأستاذ /سعد الجدمهي

ونائب مدير أمن /احمدمبارك فدنهن

ومدير الكهرباء في المديرية الاخ/مبارك جمعان

ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق في المديرية فهمي جمعان 

ومدير محوالامية الأستاذ مازن صالح 


ونائب مدير مكتب التربية في المديرية الأستاذ حسن القيسي 

ورئيس قسم الإحصاء الاستاذ علي عمر بن قبلان 

ورئيس قسم الموراد البشرية الأستاذ محمد مبارك عمر بن قبلان

ليست هناك تعليقات