الاخونجيه شذوذ جنسي تحت تحت قباب المساجد
الاخونجيه شذوذ جنسي تحت تحت قباب المساجد
بقلم /محمد صالح عكاشة
لا تستغربوا ممن اتخذ الدين هواه لاشباع رغباته الدنيوية وكسب من المال الحرام ومازال يكفر شعب الجنوب وحرف النصوص الدينية للوصول إلى مبتغاه في إنحطاط خلقي لم يسبق له مثيل على مر التاريخ هؤلاء هم الاخوان المفلسين ..
لاتستغربوا عندما يفتحون مدارس لتحفيظ القرآن كما يدعون ومايحدث في تلك المدارس من جرأئم وسلوكيات جنسية يندى لها جبين الإنسانية ولم تحدث في كنائس النصرانية رغم أن صليبهم بدعة لكنهم يجلونه ولايرتكبون المحرم أمامه ولم يحدث في معابد اليهود وهم شر خلق الله على وجه الأرض
ولكنه حدث في مساجد الإصلاح الإخوان المنحرفين أخلاقيا وجنسيا في تعز ومارب وفي محاريب المساجد وتحت قبابها وأعلى منهم يرتفع لفظ الجلالة فتعالى الله عما يفعلون علوا كبيرا..
لكنهم يوجهون فتاويهم ويستخدمون دينهم نعم نقول دينهم لأن الإسلام بريئ منهم ومن أفعالهم الإجرامية
يحرفون النصوص الدينية ليفتوا بقتل الشعب الجنوبي
أين هو صعترهم والديلمي والزنداني الذين صنجوا آذاننا وأفتوا بقتل أطفالنا أين هم مما يحدث في تعز من أغتصابات لأطفال تحت قباب المساجد
وأين كتابهم بن لزرق والهذياني والرحبي والصرصور انيس وغيرهم من أنجاس الصحافة الذين سخروا أقلامهم إعلاميا للتشهير بالأمن بسبب بلطجي هجم على سوبر ماركت وكانت الكاميرات معده سلفا للتصوير وعلى أحمق أخر شرب من بوفيه ولم يدفع الحساب ..
أين اقلامهم النتنة إن كانوا صادقين
فهل عرفتم يا أبناء الجنوب من هو عدوكم انهم الاخونجية ورويبضتهم من الكتاب المأجورين
لاتتساهلوا ولاتتنازلوا طهروا مدن الجنوب وقراها من دنس الإخوان المجرمين وملمعيهم من الكتاب المأجورين لا تتركوهم ينعمون بلحظة نوم افضحوهم وانشروا جرائمهم واكتبوا عنها ولا تأخذكم بهم رأفة ورحمة في دين الله فأنتم أهل الإيمان الصادق طهروا مدنكم من من فقهاء الإصلاح الزنادقة اللصوص الإرهابيين وأحذروا أن ترسلوا ابنائكم إلى مدارسهم في المساجد وفي غيرها إنهم لاعهد لهم ولاذمة وعلى من هو غافل من الجنوبيين عليه أن يمنع أولاده من الذهاب إلى مدارسهم في المساجد كي لايغتصبوه ولن ينفع الندم بعد ذلك




التعليقات على الموضوع