شبكه صوت الجنوب

ads header

*لاحياة لمن تنادي .. كل الرجال ماتوا*

شبكه صوت الجنوب 

مختار النخعي


عندما يكون موضوعي خاص بالمظلوم ضد الظالم وتجبره فان قلمي يكتب دون ان يكل او يمل ، ولقد تطرقنا قبل ايام عن فساد ادارة منظومة كهرباء لودر واليوم سوف نتطرق لموضوع مهم جدآ تقافل عنه الكثير وخاف منه الكثير ، سوف نشرح لك تقرير مفصل عن معاناة جنود وضباط اللواء 115 مشاة في مديرية لودر الذي ناشدوا ولكن لاحياة لمن تنادي فجميع الجهات المختصه "ماتوا" وعلى قول المثل المعروف [ كل الرجال ماتوا ] .


لقد خرج المئات من افراد اللواء 115 مشاه في ثورة وانتفاضه تطالب باقالة قائد اللواء الذي وصل به الجشع في الخصم العشوائي من مرتبات افراد اللواء والذي يقدر الخصم بنصف الراتب على جميع افراد القوة الفايضة الذي يزيد عددها اكثر من ثلاثة الف جندي .


عندما نشاهد الناس تخرج في مظاهرات واعتصامات تطالب بمحاسبة اي مسئول ، ولا نرى اي استجابة لهذه الاعتصامات  فهذا دليل على ان قاطع لوبي الفساد متحكم بكل مفاصل الدولة وقراراتها.


لقد تمكن هذا الفاسد من استقطاب اغلب  المشائخ والشخصيات الاجتماعية في المديرية واعتمد لهم مبالغ ماليه ومستحقات شهريه من اجل التمسك بهم للدفاع عنه من اي ثوره او انتفاضه تحاول ترحيله ، ليس لانهم قيادات وطنيه وانما ذلك لانهم قيادات ليست مرغوبه عند الاحرار لانهم فضلوا مصلحتهم على مصلحة وطن باكمله ، فاذا كانت هذه القيادة نزيهه ونضيفه من الفساد فعليهم اولآ ارجاع هذه الخصميات الى بيت الدولة وليس الى جيوبهم والى حسابهم في البنك ، فعن اي وطن يتحدث هؤلا الفسده الذي يمرحون ويسرحون اليوم باسم الشرعية الذي قتلها عفاش وماتت عندما سلم صنعاء للحوثيين وايران.


قبل ايام وصلت لجنه من قصر المعاشيق لنقل مجموعة من الجنود وتفاجئنا بنقل اغلب الجنود الذي كانوا مداومين في اللواء 115 مشاه فعرفنا ان تلك سياسه من قائد اللواء ليتخلص منهم من اجل ان يزيد عدد افراد القوه الفايضة والجنود الغير مداومين وهذا سوف يزيد في المبالغ الماليه الذي تخصم شهريآ من مرتبات الجنود بدون حق او وجه .

فاننا نطالب من الرئيس هادي ان يضع حدآ لهذه المهزله وهذا الفساد المتعمد من قياداة اللواء 115 مشاه الذي ترابط في مديرية لودر ، وان يتم التحقيق في المبالغ الماليه الذي تسلب شهريآ من رواتب الجنود ، وان يتم محاسبة هذه القيادات ممثله بقايد اللواء سيف القفيش الذي اصبح يهيمن على اللواء وكأن ذلك او تلك ملكيه خاصه به يحركها على مايشاء.


لقد تم تعيين سيف القفيش قائد اللواء 115 مشاة بتاريخ ( 2018/4/14م ) عامآ مضئ على تعيين هذا الفاسد ولم نشاهد اي عمل تنموي او مشروع ينتفع به المواطن في لودر  ليبقى ذلك مخلد على مدى التاريخ ولكن ابى هذا الفاشل ان يعمل اي شي جميل ولازم الجلوس فوق كرسيه ينتظر وصول المعاش على احر من الجمر ليتقاسم الخصميات التي تطال الجنود معا محافظ ابين السيئ ابوبكر حسين الذي لم نعرف منه خيرآ قط من يوم تم تعيينه محافظآ لابين ، فاي خير ترجون من هذه القيادة الفاسده الذي تتلقى الاوامر من عصابات مارب السارقه الذي اشترتهم كالعبيد معها واصبحوا يعملون لديها ويتقيدون بالاوامر الذي تصدر اليهم من هذه العصابات المارقه الذي اصبحت تمدهم بالمشتقات النفطيه وغيرها من المساعدات شهريآ من اجل تعزيز العلاقه بين الطرفين ولكن تجار الحروب التابعين لسيف القفيش قاموا بتهريب كل هذه الحصص والمساعدات الذي تعطا للواء وقاموا ببيعها في سوق السوداء حسب اوامر قائد اللواء سيف القفيش ، ولقد مضئ عامآ على تعيينه ولكن لم نشاهد له اي عمل ملموس على ارض الواقع غير الخصميات والصفقات.


سوف يتم ترحيل هذا الفاسد من منصبه وسوف يستئصل فسادهم من جذوره  اذا تمادا الرئيس هادي من اقالتهم بنفسه ومن انذر فقد اعذر ، وللعلم انه لايوجد مكان للفاسدين بيننا في ابين ارض الاحرار الذي انجبت ليوث يعشقون الحريه والكرامه ولم تنجب فاسدين امثال ابوبكر حسين والقفيش الذي يناضلون من اجل السلطه والمال ومن اجل مصالحهم التي لا تقدر بثمن ، ، فلن تخضع لهم لودر وقبائلها ولن يخضع لهم الجنوب العربي من المهره شرقآ الى باب المندب غربآ ، وسوف نظل شامخين الراس كشموخ الجبال الشما لاتنحني الى لخالقنا ولن يطول بقاء هذه الحثالات الفاسده ؟ "احنا هنا اين انتم" ! . اعلموا ان دعوة المظلوم مستجابه ، فاحذروا من دعوة المظلومين من افراد اللواء 115 مشاه الذي يتم تهميشهم وظلمهم من قبل المدعو سيف القفيش وانتم تنظرون ولكن لاحياة لمن تنادي فكل الرجال ماتوا ، نتمنى ان يستوعب كل فاسد قبل ان ندق ناقوس الخطر فانها "قربت" منهم ، ولا نامت عيونهم الجبنا.

ليست هناك تعليقات