شبكه صوت الجنوب

ads header

*الحرب ضد الأنتقالي...*

شبكه صوت الجنوب 


#حرب الشرعية المدعومه من السعودية والحوثيه المدعومه من ايران والدنابيع المتاجرون بالوطن اب عن جد منذو الاحتلال البريطاني ضد الانتقالي وشانيين حمله ضد الانتقالي فلماذ لايقف الجميع بجانب الانتقالي ويؤازروه في هذه المرحله الصعبة؟لماذا يهوشون بانتقاداتهم مع موجه المحتل؟


لو كان باع قضيتكم اوخذل الجنوبيون  او هُزم امام المحتل كما يقولو عنه فماذا تسمي هجومهم وحقدهم علية اليوم،طالما وقد خدمهم وهل يهاجم انسان من يخدمه!!!!!


كفو عنه تحميل الانتقالي فمن منعهم من عقد مجلس النواب في عدن وجعلهم يستعينون بقوات خارجية لعقد مجلس النواب في منطقة صغيره أكيد هو المنتصر وليس,المهزوم لو كنتم تعلمون.


تخيلو الاحتلال اليمني الذي كان يتغطرس,بجبروته وقواته في عدن ، وتذكرو خليجي عشرين عندما رفض شعب الجنوب قيامه في عدن كيف زجو عدن بجيشهم واقاموه غصبا عن الجنوبيون واليوم اين جيشهم طردو من عدن والمكلا ولم يستغيثو ويستعينو الا بقوات سعودية لحمايتهم من الانتقالي وجيشة في اطراف الارض.


كل مافي القصة ان هناك تدخل وحماية خارجية للمحتل وبدل مايفتح الانتقالي جبهه مع الخارج تذكرو انه قادر على ايجاد دوله خارجية موازيه لسعودية لحماية الجنوب.


وسيعمل مثلما يعملون.

لوكانو هزمونا بجيشهم واقامو مجلسهم بقواتهم كانت كارثه وهزيمة بالفعل  لكن لاشيء من ذلك وكله بمسانده خارجية.


مايوقف تدخل الدول الخارجية لدعم المحتل غير دول خارجية لدعم الجنوب.

فرب ضاره نافعه وحمدا للّه على انفضاح موقف السعوديه وانكشافه عاجلا وليس آجلا ..


الانتقالي منتصر منتصر ...

#هاني العيفري

ليست هناك تعليقات