شبكه صوت الجنوب

ads header

افتتاح أول فرع لسلسلة مقاهي "Mc CaFé" العالمية بمركز "رد سي مول" بالمنصورة

شبكه صوت الجنوب 

عدن/ علاء بدر

قدمت إدارة "Mc CaFé" في المركز التجاري الجديد (رد سي مول عدن) الدعوة للأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة والقائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة لحضور افتتاح المقهى بحضور الشيخ عبدالقوي بن هويش مالك "رد سي مول".

ولأول مرة في العاصمة عدن يفتتح "الكافيه" فرعه فيها، حيث أنها تُعد علامة تجارية عالمية أطلقتها ماكدونالدز وتم افتتاح أول فرع لها بمدينة ملبورن في استراليا عام 1993م.


وشهد المقهى إقبال منقطع النظير الذي يقع في الطابق الثالث من المبنى العصري والمبهر لمركز التسوق التجاري "رد سي مول" عدن الكائن في مديرية المنصورة.


إلى ذلك لمس المأمور محمد البري وأخيه القائد كمال الحالمي سرور المواطنين من افتتاح المركز التجاري رد سي مول الذي أضاف نقلة نوعية كبيرة للاستثمار في العاصمة عدن، وتطبيع الحياة فيها، وعبرا عن سعادتهما من رؤيتهما للآلاف من الأهالي وهم يقضون أوقاتهم في أجواء من المرح والبهجة، خصوصاً بعد التأمين الأمني الكبير لمحيط مبنى "رد سي مول" الذي قام به أسود كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة مما أعطى المهرجان في لياليه الثلاث نجاحاً أمنياً كبيراً شكرهم عليه الزائرون للمجمع التجاري "رد سي مول" ومدير عام المديرية المأمور محمد البري.


وخلال المناسبة بارك القائد كمال الحالمي قيام هذا المشروع التجاري الكبير "رد سي مول" الذي عمل على امتصاص البطالة، ومنح فرص عمل متعددة للشباب بفضل الله تعالى ثم بفضل الإرادة القوية والنية الصالحة لمالك المركز التجاري الشيخ عبدالقوي بن هويش وأسرة بن هويش التجارية التي تجاوزت الصعاب، وتغلبت على العوائق في سبيل توظيف الشباب، وتأهيلهم في سوق العمل التجارية، حتى باتوا قادرين على خدمة عائلاتهم ووطنهم بأعمال تجارية نوعية متميزة للحاضر والمستقبل.


كما أشار القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة إلى ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خدمات شبيهة بتلك المشروعات الاستثمارية لعائلات الشهداء والجرحى، وكذا ذوي الدخل المحدود، بالإضافة إلى الأسر الأشد فقراً في مديرية المنصورة بالتنسيق مع الأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، والتي حظيت بنصيب الأسد بعدد 500 أسرة فقيرة في مشروع (ألف باب رزق) ، وكذلك في مختلف مديريات العاصمة عدن، وهي مشروعات إماراتية إنسانية كبيرة  أعطت الأمل بالحياة الكريمة لدى أبناء العاصمة عدن على حدٍّ سواء.


يُشار إلى أن (ماك كافيه) التي افتتحت لها فرعاً في "رد سي مول" تُصنف اليوم كواحدة من أكبر 5 علامات تجارية مختصة بالقهوة في العالم بخبرة تمتد لمدة 26 عاماً، حيث أنها تحتل المرتبة الأولى في دول عديدة كأستراليا ونيوزيلندا.


ولدى Mc CaFé اليوم أكثر من 5000 فرع حول العالم وتنتشر فروعها في معظم دول ومناطق العالم كأميركا وأوروبا وكندا وأستراليا وآسيا ودول عديدة من الشرق الأوسط.


ويُـقدم Mc CaFé في "رد سي مول" تشكيلة متنوعة من منتجات القهوة الباردة والساخنة وملحقاتها من المخبوزات كـ (الكرواسان) والذي يتم صنعه في فرن خاص يومياً إضافة إلى الحلى (والجاتوه، والوافل، والكوكيز، والدونات).

حضر فعالية الافتتاح عدد من رجال الأعمال والمستثمرين والعديد من المواطنين.

ليست هناك تعليقات