شبكه صوت الجنوب

ads header

الشيخ القائد حسن بنان في سطور


شبكه صوت الجنوب


لاصحاب الهمز واللمز.. وليكن في علم الجميع ان القائد البطل حسن بنان لم يكن رهن الاعتقال في المملكة من قبل السلطات السعودية الذي دخلها لتلقي العلاج اثر اصابته بطلقة نارية حوثية مباشرة وهو يتقدم الصفوف في المعركة ضد الحوثيين..
المناضل حسن بنان تحفظت عليه السلطات السعودية ومنعته من مغادرة المملكة بتوصية من اعلى مستوى في الحكومة اليمنية ومن مكتب رئاسة الجمهورية للسبب ذاته الذي لاجله اعتقلته السلطات اليمنية في وقت سابق واصدرت ضده قرار النفي والابعاد عن اليمن ومنعته من دخولها مرة اخرى بعد مهاجمته ومجموعة من شباب الحراك معسكر الامني المركزي في عدن والسيطرة عليه في الوقت الذي لازالت فيه مليشيات الحوثي تقبع داخل كهوف مران.

ذنب حسن بنان الوحيد في نظر السلطات اليمنية انه جنوبي ثائر مخلص لقضيته ووطنه وفي نفس الوقت شجاع ومقدام لايهاب النوائح وان قال فعل دون تردد ولا يقبل المساومة.

ذنب حسن بنان والذي جعل الشرعية توصي باحتجازه في المملكة هو ان بنان ملتهب بالحماس ويريد فرض الامر الواقع الذي نراه اليوم بدأ من عدن والسيطرة على الارض والذي كان بنان يريد تطبيقه من وقت مبكر.

كانت الشرعية الاخونجية الرخوة والمهترئة ترى في القيادي حسن بنان تهديد حقيقي لوجودها ولمصالحها في شبوة النفطية والجنوب عامة وقد اثبتت الاحداث السابقة واللاحقة انها محقة لما يمتلك بنان من جرءة وحماس وقوة وبأس وحضور شعبي وقبلي على مستوى شبوة والجنوب عامة. 

اليوم في عدن يشارك حسن بنان في صنع مجد الجنوب وتاريخه المعاصر جنب الى جنب مع جنود الحزام ومغاوير النخبة رغم مكانته وموقعه القيادي الا ان الرجل لايقيم اعتبار لذلك فأي مكانه اعلا واجل قدسية من حمل البندقية والذود عن الجنوب.

وفي الاخير وجب التوضيح للهمازين اللمازين الذين يحاولون الصاق التهمة الباطلة واجحاف حسن بنان بتهمة التخابر مع الحوثة وهم قلة قليلة وابواق اخونجية لم ولن تنال من عزيمة الرجال المغاوير ولن تنطلي على عامة الشعب الجنوبي الذي عرف حسن بنان وما قدمه في سبيل الجنوب واستقلاله.

#ع_ع_ع

ليست هناك تعليقات