شبكه صوت الجنوب

ads header

دعوة مؤسسية هامه

دعوه مؤسسيه 

وجهت مؤسسة البرنس للتوعيه والتنميه الانسانيه في اجتماعها المنعقد صباح السبت  الموافق 17اغسطس 2019
دعوه لكافة المؤسسات الحكوميه والعسكريه والامنيه  والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والدولي الى استئناف اعمالهم ابتدا من يوم غدا الاحد الموافق 18/8/2019
ودالك لتقديم الخدمات العامه للسكان في محافظة عدن وخارجها مطمنة الجميع بان الحياه الاعتياديه تسير بشكل ممتاز وايجابي والامن مستتب وذالك بعد الاحداث الاخيره التى شهدتها محافظة عدن .
وعتبرة المؤسسه ان اي دعوات تعليق عمل اي مؤسسه لايخدم سوى تعقيد الوضع وتازيمه وتعكيرا لمعاملة المواطنين .
داعية السلطات المحليه في المحافظه الى ادانة تلك الدعوات التى تدعي الى  تعليق الاعمال في بعض الوزارات او الموسسات الحكوميه . من مسولين كانو هم السبب الرئيسي في تلك الاحداث الاخيره ومازالو يتوعدون بنشر الفتنه والخراب وتعطيل خدمات المجتمع .

فعلى السلطات المحليه والمجلس الانتقالي ان تتحمل مسواليتها بجداره وتضرب  بيد من حديد اولئك المعطلين والمتعصبين والداعين الى تعكير الامن والسكينه في المحافظه .

واي مؤسسه لم تستانف اعمالها تعد مخالفة مخالفه صريحه وذات موقف معادي وانتمائي الى قوى الظلام والفساد .

نامل ان تكون دعواتنا واضحه ويتفاعل معها كافة الجهات المعنيه كانت عسكريه او امنيه او حكوميه لما من شانه خلق الوائم وتعزيز الامن والاستقرار في المحافظه عدن .

علما بان مؤسسة البرنس اخدت على عاتقها القيام بالتوعيه من خلال المحاضرات واصدار النشرات الخاصه بحب الوطن والدفاع عنه وكدا خلق وحده وطنيه بين كافة فئات المجتمع ونبد الكراهيه والعنصريه ورفض الدعوات المناطقيه والتعصب الاعمى .

المجدوالخلود للشهداء
النصر للوطن

صادر بمقرالموسسه عدن خورمكسر
17/8/2019

اعلام المؤسسة
.
أصيل هاشم الهاشمي
.

ليست هناك تعليقات