شبكه صوت الجنوب

ads header

انتصار ابين للجنوب

*~☆شبكة.صوت.الجنوب☆.tt~*
ⓢⓞⓤⓣⓗ★ⓢⓞⓤⓝⓓ★ⓝⓔⓣ

انتصار ابين للجنوب 

كتبها المحامي محسن عبيد
  
 إن كان من العدل والانصاف في تحديد الدور الشعبي الفاعل ليس فقط  في الإسراع بنصره القوات الجنوبيه وحسم المعركه  ضد الشرعيه الاخوانيه وعملائهم بل والإسراع بم حدث من استقرار عاجل للأمن والسكينه العامه والأوضاع بعدن بشكل عام وعودتها ليس بافضل مما كان عليه  فإنه يعود حتما المشاركه وتفاعل  ابناء ابين الابيه  الذين راهنت عليهم الشرعيه الإخوانية وعملائها المتنفذين من أبناء الجنوب الذين أرادوا من أبنائها مواصله هذه الحرب وتحويلها  الحرب  مناطقيه  قبليه .

ابين البطله باناسها  الطيبين الذي اعتقدت الشرعيه الإخوانية وعملائهم التي وثقت بموقفها معهم واعتقادها الراسخ أنها استطاعت غسل ادمغتهم  وثبتت فكره الولاء وروح  التضحيه بغالبيه عقولهم وتقديمها للحفاظ على شرعيتها .

  ابين وأبنائها التي أرادت الشرعيه وعملائها أن تكون اداتها لسفك الدم الجنوبي وفي مقدمته دم ابطال المقاومه الباسله التي ينتمي الكثير من شجعانها إليها المدافعين عن الجنوب بكافه أرجاء وطنهم الجنوبي وحدوده .
.
    ابين بأبنائها  الذي اعتقد اعداء الجنوب ممثلا بالشرعيه الاخوانيه وعملائهم من أبناء الجنوب  انهم كسلعه قابله للشراء والولاء  بمبلغ من المال أو وظيفة اوقطعه سلاح اومنصب قيادي هنا أو هناك ليكونوا اداتهم لنصره الاحتلال وتعطيل الخدمات  واقلاق الأمن  والسكينه العامه لعدن ومرافقها  ومؤسساتها وأمن واستقرار مواطنيها والجنوب  السكينه العامه  ومن خلالها وعبرها للجنوب عموما .

لم يدرك اعداء الجنوب أن ابين هي الصحوه الجنوبيه التي ضلت تراقب هذا المخطط وندرك مخاطره من البدايه .

ابين التي أدركت ومن البدايه أن مايقدم لبعض ابنائها   هوحق لهم كاي جنوبي اخر يجب أن لايسخر هذا الحق ضد الجنوب ايا كانت الظروف بل لصالحه .

ابين التي أدركت أن مايتم توزيعه من الأموال على البعض من أبنائها إنما أموالهم و حقا لهم وليس منه عليهم من عملاء أعدائهم .

ابين التي لم يدرك اعداء الجنوب أنها دوما فخر الجنوب بالتصحيه وتسقي اليوم دماء أبنائها تربه الضالع في مقاومه الحوثه وتربه عدن وابين للقضاء على الإرهاب الذي تزرعه الشرعيه الإخوانية وعملائها.

  ابين التي أدركت وتدرك  حقيقه من يتباكون عليها اليوم وهم من  اردو تحويلها لوكر الجماعات الارهابيه وتركوها تعاني من نتاپج الدمار لمنازلهم وممتلكاتهم بسبب الأعمال الارهابيه وتعطيل الخدمات التي تمارسه هذه الجماعات وبدعم وتواطىء  هذه الشرعيه وعملائها 
ابين التي تركوها مرتعا والمرض وارادوا إيصال أبنائها الشرفاء لمرحله اليأس  ليتحولو الى متسولين يستخمونهم بالمال لتنفيذ مخططاتهم التامرية على الجنوب عند احتياجهم لتنفيذها .

ابين العظيمه  بابنائهااثبتت اليوم بأنه ليس فقط  الشرعيه الإخوانية وقوة النفوذ اليمنيه لم يفهموها على حقيقتها بل وحتى من ارتمى من أبنائها مع عملاء الجنوب لخدمه الشرعيه الإخوانية ايضا  الذين اعتقدوا انها تساندهم مع مواقف العماله والارتزاق لأضرار بالجنوب واذهلتهم ابين برسوخ جنوبيتها ورفضها لاي من أشكال التآمر والخيانه لوطنها وشعبها .

  يحق لنا اليوم بكل أرجاء الجنوب أن نفخر بابين التي نستطيع القول إنه يرجع  لها الفضل الكبير بعد الله وقواتنا الجنوبيه البطله ليس فقط بصنع النصر الجنوبي  بل أيضا بفرض السكينه العامه والأمن والاستقرار بعد النصر والتي كان يعول عليها كل اعداء الجنوب لتكون اداتهم لاستمرار للعبث به  وألممتلكات العامه وحياه  وأمن واستقرار المواطن وحريته وكرامته وممتلكاته  .
 
تلك هي ابين التي أثبتت بالأمس وتجدده اليوم أنها دوما في  مقدمه الصفوف قتالا  ودعما  واستشهاد ودما في نضالها لتحقيق تطلعات شعب  الجنوب التحرريه.
 
ابين التي  أرادت بهذا النصر  أن  تعلم اعداء الجنوب درسا في  الوطنيه 
 وتكررها اليوم ليعلم اعداء الجنوب  بفشل كل الرهانات على ابين  لتكون اداه  من ادوات تنفيذ مؤامراتها  لضرب الجنوب.
ابين التي أبت إلا أن تكون دوما كما تسمى فعلا خاصره الجنوب واداه  وصل شرقه بغربه وقوه دفع وحدته وتماسكه وزخمه لمواجهه أعدائه.

تحيه لابين التي  نقضت عن جسدهالاوئك النفر من أبنائها كمانفضت معها بقيه المحافظات اولائك النفر التي ينتمون إلى كل منها الذين ارتموا باحضان اخوان الشرعيه واغدروا عدن والجنوب ليلتحقوا باسيادهم من قوى النفوذ الإخوانية اليمنيه بفنادق الرياض وتركيا وقطر 
 
تحيه من القلب ابين الصمود خاصره الجنوب حقا وحقيقه
═•═•═•═•═•═•═•═•═•═•═•═•
*👁‍🗨.متابعات.جميل.القاسمي.tt👁‍🗨*
~*☜ِتابعنا تيلجرام*~
http://telegram.me/South_Sound_Net
 ~*☜ِ♦*فيس*
https://m.facebook.com/Promptl/

ليست هناك تعليقات