شبكه صوت الجنوب

ads header

وجهة نضر عسكريه معركة شبوه

وجهة نظر عسكريه( معركة شبوه)

شهدة مدينة عتق عاصمة محافظة شبوه يومي الخميس والجمعه الموافق 22و23من غسطس 2019 معارك ضاريه تسببت بها تلك المعسكرات المنطويه تحت مظلة الارهاب التابعه للجنرال علي محسن الاحمر وبمساندة من العناصر الارهابيه التى توي القاعده وداعش.وشنت هجوما غير مبرر ضد قوات الامن الممثله بالنخبه الشبوانيه .
فكان ملحوظاً وبشكل كبير تجاهل الصحف  وابتعادها عن التعاطي مع
تلك الاحداث التى تشهدها العاصمه عتق حيث اكتفت بالترويج ونشر الاشاعه لصالح تلك المعسكرات وترويج منشورات النصر الوهميه .
بينما عرضت صحف أخرى  وبشكل مفصل ما يجري في محافظة شبوه  فاضحة كل أشكال الكذب لما يحاول ما يسمى بـ “اعلام الشرعيه” ترويجه” من زيف وافترا وسيطره على معسكرات قوات النخبه التابعه للمجلس الانتقالي .

أن معركة السيطرة على العاصمه عتق تاتي من خلال السيطره على المنافذ الشماليه والغربيه والشماليه الشرقيه .وقطع كافة امدادت العدو
والحصول على احداثيات تواجد عناصر القاعده وداعش التى وصلت الى المؤسسات الحكوميه في المدينه واخدت تتمترس بداخلها ولذالك يسهل ضربها وتجنيب المواطنين خطر استخدام الاسلحه الثقيله.

من ثم على قوات تحالف الإمارات والسعوديه ان تقدم الدعم الجوي لشريكهم في تطهير المحافظه من العناصر الارهابيه ،

ثانيا على المقاومه الجنوبيه ان تهب هبت رجل واحد لمساندت النخبه الشبوانيه في حربها المقدسه التى تخوصها لاجل استعادة الكرامه ونيل الحريه وتامين الحدود الجنوبيه من كل الاختراقات التى تعمل لصالح الحوثين اذناب ايران .

تصعيد الحملة العسكريه من قبل حكومة مارب بارسال الجيوش والعناصر الارهابيه للقتال في مدينة عتق يصب في  مصلحة الحوثين   الذين دمرو الوطن بحرب مستمره دخلت عامها الخامس يقاتلون التحالف العربي والقوات الجنوبيه .
وفي حال انتصار معسكرات الارهاب ستظل هذه المحافظه ارض خصبه لتهريب الصواريخ والاسلحه الى الحوثين
.
تحاول قيادة الجيش في مارب اطالة امد الحرب لما من شانه استنزاف الاموال الخليجيه وتسريع الفوضاء في المملكه العربيه السعوديه من خلال توسع المدالايراني  في الوطن العربي .

ننصح التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعوديه ان تحسم المعركه لصالح قوات الامن الجنوبيه ممثلة بالنخبه الشبوانيه والحضرميه واعطا التوجيهات الصارمه لتلك الجيوش المرابطه في وادي حضرموت بالانسحاب الى مارب والتقدم باتجاه صنعاء بتلك القوات الجراره التى يدفع بها حرم السفير زعيم الارهاب الجنرال الاحمر ضد الجنوب .

قوات المجلس الانتقالي عليها تامين المنافذ الخلفيه وتشكيل سور حمايه لمنع دخول اي قوات او امدادات الى العاصمه عتق من الاتجاه الشمالي والشمالي الغربي الصحراوي عبر بيحان والخط العام في حال نجحت قوات الانتقالي بالسيطره على ذالك. فانها قادره على اسقاط كل المعسكرات التى في  المدبنه عتق بواسطة كتيبه واحده فقط .

شبوه سوف تنتصر بفضل الله وبفضل السواعد الجنوبيه المخلصه للوطن والتى تعتبر مشروع شهاده في سبيل الله كونها تدافع عن عقيده دينيه خالصه ورفع راية لا اله الا الله عالية .
بعكس اذناب المجوس والروافض ومن عاونهم يقاتلون من اجل توسيع  الاطماع الايراني في الجنوب خاصه واليمن عامه .

الله اكبر الله اكبر النصر لشبوه والعار والخزي للارهاب واذنابهم

عميدركن
مساعد الحريري(ابومشعل)
24/8/2019

ليست هناك تعليقات