شبكه صوت الجنوب

ads header

*عشر نقاط مهمة نقولها* *ونسمعهاالقاصي والداني*

شبكه صوت الجنوب
 
 *بعد تطهير عدن من الإرهاب* 

 *اولاً*👈 لوصحيح المملكة العربية السعودية أنزعجت من تطهير عدن من الإرهاب وممن يغتالوا إبناء الجنوب. يعتبر أعتراف واضح وصريح إن المملكة ليست حليفة مع العالم  في مكافحة الإرهاب. 

 *ثانياً* 👈نؤكد للملكة العربية السعودية إننا حليف ابدي إلى جانبها وإلى جانب التحالف العربي في مكافحة الإرهاب والمد الفارسي الإيراني ولايمكننا التنازل عن حقنا المشروع بأستعادت دولتنا الجنوبية المستقلة. 

 *ثالثاً* 👈قدم شعب الجنوب شهداء خلال خمس سنوات مضت أكثر مما قدمة خلال ٢٥ عاماً .وكل ذلك من أجل هدفة الاول استعادت الدولة الجنوبية. 

 *رابعاً*👈 :لوكانت الشرعية والأخوان حلفاء حقيقين لتحالف العربي ماكالوا بمكيالين في إرضاء التحالف العربي من جهة وقطر وتركيا من جهة اخرى

 *خامساً* 👈; عدد الألوية التابعة للأخوان والشرعية التي  تستنزف التحالف العربي خمس سنوات ستة الوية في عدن سبعة في حضرموت عشرة الوية في مارب آن الآوان رحيلها إلى مارب لتجميع قواها وإعلان حرب حقيقية ضد الحوثيين حتى تحرير صنعاء 

 *سادساً*👈 ; على المملكة العربية السعودية وضع مقارنة حقيقية بين من هربهم السفير السعودي بلبراقع النسائية من صنعاء وبين من قاتلوا الحوثيين وحرروا الجنوب من المهرة حتى سواحل الحديدة.ولو سحبت القوات الجنوبية من جميع الجبهات لاسقط الجنوب وسقطت محافضات سعودية خلال ساعات. 

 *سابعاً* 👈:الدعوة للحوار شئ جيد وعليها إلزام الشرعية تنفيذ شروط الإنتقالي كما نفذت شروط الحوثيين في إتفاق ستوكهلوم دون قيد أو شرط. 

 *ثامناً* 👈;ما اخٌذ بالدم لايمكن التنازل علية وماجرى في عدن خطوة إيجابية تصب في مصلحة التحالف العربي والعالم في المشروع العالمي لمكافحة الإرهاب. 

  *تاسعاً*👈 على المجلس الإنتقالي عدم التراجع قيد انٌملة وخلفة شعب الجنوب والتحالف العربي  اليوم هو بحاجة ماسة للجنوب وشعبة أكثر من حاجتة لشرعية والاخوان.

 *عاشراً واخيراً*👈 عرف التحالف العربي وعرف العالم منهم الإرهابيين ومنهم عملاء إيران آن الآوان تسمية الأمور بمسمياتها انتهى وقت المناورات والمجاملات لننتقل إلى المكاشفة والمحاسبة. 

 *رفعت الأقلام وجفت الصحف*

 *أبوإسحاق*

ليست هناك تعليقات