شبكه صوت الجنوب

ads header

☆شبكة صوت الجنوب☆'s Post

*اللواء الأول صاعقه والألويه الجنوبيه الرابضه في الجبهات شمال الضالع يشاركون الجنوبيون افراحهم*

يعيش كل الجنوبيين من المهره الى باب المندب حاله من الفرح والغبطه والسرور بالانتصارات التي تحققها القياده الجنوبيه على جميع الاصعده والمستويات السياسيه والدبلوماسيه والعسكريه.

فعل الصعيد العسكري تُسطّر المقاومة الجنوبيه في جبهات الضالع اروع الانتصارات العسكريه وتلقن فلول الأعداء دروس لن ينسوها ابدا.

فما وراء منطقة حجر الحدوديه حيث يتواجد كلاب المجوس نسمع زئير الابطال اللواء السابع صاعقه يدوي صدى زئيرهم جبال الحشاء ويخالطه صياح وعواء اذناب المجوس وفي الفاخر كتائب الموت الجنوبية مختلطة من قوات الحزام الامني والاخوه السلفيون وكل التشكيلات العسكريه الجنوبية حيث يتوزع الجميع في كل الجبهات شمال الضالع.

وأما اللواء الأول صاعقه فحدث ولاحرج فيه اسود ضارية للعدوا تجيد فنون القتال وتحمل على اكتافها الاكفان في سبيل الله والوطن ومن على ثغور ومتارس الوغى تسمع اناشيد الوطن المعبره عن معنويات جندي الجنوب العاليه وترسل ترانيم النصر والحريه عبر الأثير لشعب الجنوب العضيم.
برغم حداثة التكوين للواء الأول صاعقة, إلا انه اصبح رقم صعب وقوه ضاربه ليس على مستوى الضالع بل وعلى مستوى الجنوب,بفضل الله وبفضل قائده المحنك عبد الكريم الصولاني (ابو قاسم) الذي لم يكتفي بما ينجزه في جبهات الضالع بل تعدى الامر ووصل دوره الى كل الجبهات والمعارك الجنوبيه في عدن وأبين وشبوه وغيرها.

فهل سمعت عن رجال كسروا شوكة معاشيق وبعثروا اوكار الفتنه, وعن ابطال مشطوا عدن وساهموا في تأمينها وفتحوا طريق المعلا وجرح منهم العديد واما شبوه رغم بعدها الجغرافي فلم يتركها ابو قاسم لوحدها , فلقد عززها بأفراد من لوائه وصمدوا صمود الإبطال لولا الخيانه التي عرفها الجميع فلازال هناك اليوم اسرى تتبع هذه اللواء ويقبعون في سجون الاحتلال اليمني في مأرب , القائمه تطول لو اردنا انصاف الرجل,فتحية للمقاومة الجنوبية في ربوع ارض الجنوب في ثره والضالع وكرش وشبوه وتحيه للقياده البطله وتحيه لقائدنا عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وللوفد الجنوبي المفاوض ولشعب الجنوب الصابر والمكافح ،وتحيه للقايد البطل عبدالكريم الصولاني الذراع الطويل للمقاومه الجنوبيه .
اخيرا نقول لشعبنا الجنوبي ثقو ان النصر قادم ونحن على اعتاب انتصارات اكبر تثلج قلوب الجنوبيون.


الرائد ماجد العيفري
By: via ☆شبكة صوت الجنوب☆

ليست هناك تعليقات