شبكه صوت الجنوب

ads header

رئيس انتقالي لحج يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة طورالباحةحيفان

شبكه صوت الجنوب 

الادارة الاعلامية

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعييي وبرفقة المسؤول الامني محمدالشيوحي والقائد طماح وعضؤ. انتقالي المحافضة الاخ صبري محمدصالح كما رافقهم في الزيارة الدكتور محمدالزعوري والمستشار وجية الصبيحي، وعدد من القيادات الأمنية بزيارة تفقدية لميدان التدريب والخطوط الأمامية لجبهة طورالباحة حيفان.

 حيث كان في استقبالهم قائد جبهة طورالباحة حيفان وقائدواللواء الرابع حزم العميد وافي الغبس الصبيحي واركان حرب اللواء العقيد رفعت محمدعقلان الصبيحي  واركان لواء سباء العقيد فهمان الصبيحي ونائب عمليات اللواء كما كان في استقبالهم ايضاورئيس انتقالي طورالباحة الاستاذ محمدحميدهاشم ونائبة فريدشعلان وعضؤ الجمعية الوطنية منصورالصماتي ومدير الادارة الاقتصادية بالمجلس ونائب مديرالادارة السياسية بالمجلس  ونائب مدير امن طورالباحة وعدد من مدراء الادارات في الهيئة الننفيذية وبعض القيادات الامنية ايضا.

 وعقب الاستقبال طاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقائد الجبهة  وبمعية القيادات الأمنية والسياسية في مواقع القتال بالخطوط الأمامية على التماس مع حدود محافظة تعز الشمالية ، رافعا من معنويات المقاتلين وشاحذا بهم الهمم ناقلا لهم بنفس الوقت تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي متمثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة  .

كما عبر قائدواللواء عن ارتياحة لهذة الزيارة الذي قامت بها قيادة انتقالي المحافضة لجبهة طورالباحة حيفان وان هذه الزيارة تعتبر الزيارةالاولى  لجبهة طورالباحة حيفان.. وان مقاتلينا جاهزون للدفاع عن تربة الجنوب الطاهرة.


كما عبر المحاميوالشعيبي عن ارتياحة لما شاهدة من معنويات مرتفعة للمقاتلين برغم السلسلة الجبلية الصعبة والمساحة الواسعةوأضاف الشعيبي  قائلا ((إن فخر الوطن الجنوبي كبير  وأنتم تسجلون المواقف الوطنية النضالية في الذود عن تراب الوطن الجنوبي وحماية أراضيه  ولا يسعنا ألا نضع القبلات على جباهكم تقديرا وإجلالا لصمودكم وثباتكم  .

كما وأضهر  الشعييي  حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج والقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي على متابعة التطورات الميدانية على جبهات القتال  مؤكدا ثقته الكبيرة بأبناء قواتنا الجنوبية ومقاومته البطلة  في التصدي لكل التحديات والمخططات التي يتبعها العدو وإفشالها وإلحاق الهزيمة به .شاكرا الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية الشقيقة على ما يقدموه من دعم ومساندة في حربنا ضد المليشيات الحوثية المعادية ..

وبعد زيارة جبهة طورالباحة حيفان انتقل المحامي والوفدوالمرافقةالى مقر قيادة المجلسوالانتقاليوبالمديرية واستمع من القيادة الى شرح مفصل عن العمل وعن الصعوباتوالتي تواجةوالعمل في المديرية ، وعبر الشعيبي عن الوقوف مع انتقالي طورالباحة لتذليل جميع العقبات لتسهيل العمل .

كما زار المحامي الشعيبي كتيبة الحزام الامني المتواجدة في مكان قريب من المديرية مشيدا بالهمة والمعنويات المرتفعة للمقاتلين في الحفاظ على امن المديرية.

ليست هناك تعليقات