شبكه صوت الجنوب

ads header

(رشاد منجم المواهب.. تسير بثبات نحو القمة)

شبكه صوت الجنوب 

عندماء نتحدث عن رشاد فانناء نقف امام مدرسة كروية عريقة انجبت عددآ من اللاعبين الذين حفروا اسمائهم بحروف ناصعه في اذهانناء.
رشاد التي انجبت ابو كرم هداف دوري السواد اللاعب السابق للاحرار بالاضافة للنجم والاديب علي صالح حيدره اللاعب الذي شارك مع الاحرار سابقا، وعماد صالح النجم الذي خطف كل الاضواء، وارتدئ قميص فحمان، وشمسان، والعديد من الاندية الذائعه الصيت. وهناك الكثير من النجوم التي انجبتهم رشاد والذي لايسع المجال لذكرهم. 

فرسان النجد الذي تاهلوا كثاني مجموعتهم لم يعرفوا طعم الخسارة في الدور الاول للمسابقة، ويملكون خط دفاع حديدي يعتبر من اقوئ خطوط الدفاع في البطولة بحصيله هدفين دخلت مرماهم لاغير. 

رشاد التي لم تشارك في البطولة الماضية، قادرة علئ قلب كل المعطيات في هذة المشاركة، الفرسان يلعبون بصفوف مكتمله، ومعنويات عالية جدآ، ولديهم كل الامكانات التي تؤهلهم لحيازة اللقب، ف بالاضافة الئ الوسط الضارب والذي يقودة المخضرم عماد المحوري، لديهم هجوم ناري ياسادة، ف علي لؤي الذي لعب مباراتين لاغير يمتلك في رصيدة 4 اهداف، وهذا مايجسد الخطورة الذي يمتلكها هذا المهاجم، ويعطي اريحية كبيرة جدآ لزملائة. 

الفرسان القادمون من الشرق اعطوا انطباعآ رائعآ لكل من تتبع مبارياتهم، ومحو الكثير من الخيبات التي تركها جارهم الاحرار في البطولة، وما وصولهم الا المربع الذهبي الا دليل قاطع علئ قوة فريق يمكنة الذهاب الئ ابعد من هذاء الدور ولما لا حيازة اللقب في اول مشاركة. 

الفرسان قادمون علئ مهمة صعبة في مربع الكبار امام الشباب، الفريق الذي حاز علي نقاط مجموعته الكاملة، لكن وبما ان لكل دور حساباته فالفرسان يمتلكون  زاد بشري وقائمة لفريق مكتملة الصفوف، بامكانها الوصول الئ المباراة النهائيه وحيازة اللقب.

ومع ان التكهنات تبقئ تكهنات في عالم المستديرة، فان لدئ الفرسان ماسيقولونه في هذة البطولة، وكلنا في انتظار الصدام الناري لهم في دور الاربعة...


✍🏻كيم يونج طاو

ليست هناك تعليقات