شبكه صوت الجنوب

ads header

*في العرض العسكري المهيب قائد اللواء التاسع صاعقة: قواتنا نرآهن بها على أن تكون الدرع الوآقي للجنوب*



عدن /جلال السويسي

 أقام اليوم الأثنين قيادة  اللواء التاسع صاعقة عرض عسكري مهيب أشاد فيه  قائد اللواء بجميع الضباط والأفراد على الروح المعنوية العالية وآصفاً إياهم بإنهم الدرع الوآقي للجنوب..

في كلمته  قائد اللواء العقيد فاروق الكعلولي  اثناء العرض العسكري المهيب تحدث  بأن أفراد اللواء التاسع جزء لابتجزاء من القوات الجنوبية التي مازالت تخوض أشرس  لمعارك الأسطورية سواءً على مستوى  الحدود بالصبيحة والضالع ويافع وغيرها من الجبهات  مع المليشيات الحوثية أو التصدي لتلك القوة التي تحاول العبث  بأمن وأستقرار العاصمة عدن ..

كما  أشار في كلمته بأن قوات اللواء جاهزة للدفاع عن كل شبر جنوبي وحسب تعليمات وتوجيهات من  قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي حيث قال إيها الأبطال  أنتم ستكونون الصخرة التي يتحطم عليها الأعداء بل أنتم من نرآهن بكم على صنع المعجزآت وما تحقق من جهوزية ستكون  معنويات قوية تحطم امآل  من يفكر باحتلال عدن أو العبث بأمنها وأستقرارها .

كما أكد الكعلولي بأن اللواء جاهز وبمعنويات عالية حيث قال نحن جاهزون وبإي لحظة للتصدي لكل تلك التحركات المشبوهة بالعاصمة عدن وأننا  منتظرين التوجيهات من قيادتنا الجنوبية الممثلة بالقائد الرمز البطل اللواء ركن عيدروس الزبيدي القائد الأعلى لقواتنا المسلحة الجنوبية .

وكما حيا  في كلمته جميع الأفراد والضباط على هذه الجاهزية والتأهب القصوى قال /سنرآهن بكم بإنكم ستدافعون على ما حققه شعبنا الجنوبي  من أنتصارات على أرض الواقع بل أنتم  الدرع الوآقي للجنوب من البوابة الغربية للعاصمة عدن ..

والجدير ذكره بإن اللواء التاسع صاعقة كغيره من ألوية الجنوب المنطوية تحت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي التي أعلنت تآهبها للذود عن الوطن الجنوبي في ظل ما تشهده العاصمة عدن من تحركات مريبة ومشبوة أغضبت الشارع الجنوبي...


من جلال السويسي

ليست هناك تعليقات