شبكه صوت الجنوب

ads header

قرح كف وأنا بفرع...

شبكه صوت الجنوب 

قرح كف وأنا بفرع...

هذه العبارة كنت اسمعها بالمدرسة عندما كنا صغارا نتوجه الى المدرسة في الصباح الباكر ..

وعند العودة تحدث بعض المشاحنات بين الزملاء فيتدخل واحد أو إثنين من السيئين لزيادة إشعال المشكلة بين الزملاء فكل واحد يدفع الثاني ويقول له...

لاتسكت له سب له مثل ماسب لك..
فيسب له فيتدخل الثاني ليلقن الآخر ويقول له ...

مالك سكت له رد عليه ..

وهكذا حتى تبدء ملامح المعركة وكل واحد يتأهب للمعركة ثم يرددوا السيئين عبارة..

قرح كف وانا بفرع...

وهم يزيدوا أجيج المشكلة إشتعالا... وكل واحد يدفع الآخر نحو صاحبه...

ولن يتوقفوا الا إذا مر عليهم مدرس مروح بيته وأعطا كل واحد منهم كف وكذلك المفتنين يجدوا مصيرا أشد من مصير المتعاركين...


طيب افهموها ياتحالف وخاصة الشقية الكوبرى ماينفع هذا الإسلوب تؤججوا المشكلة بإسلوب الأطفال الصغار ..

قرح كف وانا بفرع

وانتم تصبون النار على الزيت ...

أو منتظرين معلم دولي يقرحكم كفوف أشد ممايقرح المتعاركين....

   ✍️ عكــــــــاشــــــــة

ليست هناك تعليقات