شبكه صوت الجنوب

ads header

برعاية الأمانه العامه لهيئه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. يقيم ملتقى شباب النخعيين دوره تدريبيه في مجال الخياطه والتطريز لذوي الدخل المحدود.

شبكه صوت الجنوب

برعاية الأمانه العامه لهيئه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
يقيم ملتقى شباب النخعيين دوره تدريبيه في مجال الخياطه والتطريز لذوي الدخل المحدود.

دشن ملتقى شباب منطقة النخعيين دوره تدريبيه في مجال الخياطه والتطريز لذوي الدخل المحدود بدعم وتحت رعاية الامانه العامه لهيئه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضور مدير عام مديرية لودر عوض علي عوض النخعي ورئيس مجلس الانتقالي بلودر الاستاذ عباس ناصر السقاف ورئيس مجلس الاهلي لودر  صالح امصاد وعدد من اعضاء مجلس الانتقالي في المحافظه ومديرية لودر حيث رحب رئيس ملتقى شباب النخعيين حسن ناصر دمبع بالاخوه الضيوف ممثلةً بالمدير عام لودر عوض النخعي ورئيس مجلس الانتقالي لودر عباس السقاف وصالح امصاد رئيس مجلس الاهلي .
واضاف دمبع قائلاً نشكر الامانه العامه لهيئة الرئاسة مجلس الانتقالي الجنوبي على دعمها لنا مثمنين لهم  هذا العمل لذي يعود بمردود ايجابي الى الاسر ذوي الدخل المحدود ولذي سوف يساهم بتحسين من ظروف بعض الاسر .
وختم حديثه مطالب كل الداعمين والمنظمات المانحه ان تحذو حذو الامانه العامه لمجلس الانتقالي الجنوبي وتدعم منطقة النخعيين لكون المنطقه بحاجه ماسه لمثل هذه المشاريع التي تساعد المواطن ان يتقلب على مثل هذه الظروف الصعبه.
ثم كلمه للاخ عباس السقاف رئيس انتقالي لودر موجهاً  حديثه الى المشاركات في الدوره قائلاً اخواتي وبناتي الاعزاء اشكر تفاعلكن ومشاركتكن في هذه الدوره التي سوف تساهم في رفع من معاناتكن وتسهيل بعض المعوقات الحياه .
ثم كلمه للاخ امصاد لذي دعاء المشاركات الى حدية العمل في الدوره من اجل انجاح المشروع والاستفاده منه.
ثم كلمه ختاميه لربان السفينه اللودريه عوض علي النخعي لذي اثنئ على قيادة الانتقالي الحنوبي والامانه العامه لهيئة الرئاسه على دعمها واشكر ملتقى النخعيين على مساهماته الاجتماعيه في المنطقه وقال فان السلطه المحليه تشجع وتدعم من هذه المشاريع .
بعد ذالك تم شرح مفصل من قبل مدربة الدوره الاخت منى احمد نال استحسان الحضور .
حضر التدشين كلاً من مسؤال دائرة الشهداء والجرحى لودر صالح الحمزه ومسؤال الثقافه حسن المشيبي ومن جانب الملتقى الامين العام للملتقى دكتور علي العبري ومسؤال الخدمات معمر عبدالله فضل.

    مسؤال الاعلامي للملتقى 
     خالد الكابر

ليست هناك تعليقات