شبكه صوت الجنوب

ads header

النقاش والحمدني وعبادل والقيدعي يقومون بزيارة تفقدية لطريق بئر العروس عقور الوادي المفلحي لبعوس.

شبكه صوت الجنوب

  المفلحي خاص صالح الجرداني 


قام صباح اليوم فضل النقاش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي وعمار الحمدني مدير عام المفلحي وعبدالقوي عبادل مدير الأمن والشيخ محمد محسن القيدعي رئيس اللجنة التنسيقية للمشروع والعميد محمد المهندس نائب رئيس لجنة المشروع يرافقهم عدد من جنود الحزام الامني بزيارة تفقدية لمشروع طريق بئر العروس عقور وادي بن جعفر المفلحي لبعوس والتي يبلغ طولها 13 كم.

 حيث تم الاطلاع على سير العمل الذي بداء منذ حوالي عام ونصف وعلى مآتم انجازه وقد اعطى الشيخ القيدعي للحاضرين شرحا مفصلا عن المشروع وعن ما تم انجازه والصعوبات التي ترافق سير العمل ودعا رجال المال والأعمال والمغتربين والمسؤولين في مديرية المفلحي ويافع كافة الى تقديم الدعم المالي لانجاز هذا المشروع الاستراتيجي الذي يخدم يافع كافة .
وقال ان هذا المشروع يعتبر من أهم المشاريع الاستراتيجية التي تربط مديريات يافع جميعها بمديرية المفلحي ويختصر للمسافة والزمن وتمتاز هذه الطريق بالانسيابية وخلوها من المنعطفات وتقدم بالشكر لكل داعمي المشروع.

وفي أثناء الزيارة  أدلى النقاش  بتصريح صحفي قال فيه. فرصة سعيدة ونحن نقوم بزيارة هذا المشروع الاستراتيجي ونتفقد العمل فيه وهو يعتبر من اهم المشاريع في المديرية. 
 وفي ختام تصريحه تقدم النقاش بالشكر والتقدير إلى جميع المسؤولين على المشروع وإلى كل الأوفياء الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل إنجاز هذا المشروع الهام الذي يخدم أبناء يافع كافة .
كما تقدم بالشكر الجزيل إلى كل رجال المال والأعمال والاهالي والمغتربين الذين تبرعوا بالأموال
بكل شهامة وسخاء.
.وناشد النقاش جميع أبناء المفلحي وأبناء يافع كافة إلى مد يد العون والمساعدة لاستكمال عمل المشروع المرحلة الثانية والبدء في المرحلة الثالثة بعد عيد الاضحى المبارك أن شاء الله.

ومن جانبنا كاعلاميين ندعو رجال المال والأعمال والمغتربين والاهالي والمنظمات المحلية والدولية الداعمة ومن  لديه الامكانية أن يقدم الدعم لهذا المشروع الذي يخدم أبناء يافع كافة ويعتبر منجز هام يخفف الضغط على طريق نقيل الخلاء وعلى امتداد الخط الحالي .


ليست هناك تعليقات