شبكه صوت الجنوب

ads header

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي ومدير عام المفلحي ومدير الأمن ورئيس اللجنة الأهلية في زيارة تفقدية لطريق وادي بن جعفر عقور بئر العروس.

شبكه صوت الجنوب

6 يوليو 2020م 
المفلحي خاص. 

قام صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي ومدير عام المفلحي ومدير الأمن ورئيس اللجنة الأهلية ونائبه يرافقهم عدد من جنود الحزام الامني بزيارة تفقدية لمشروع طريق المفلحي وادي بن جعفر عقور بئر العروس والتي يبلغ طولها 13 كم حيث تم الاطلاع على سير العمل وعلى مآتم انجازه ويعد المفلحي طريق وادي بن جعفر عقور بئر العروس طريق استراتيجي هام حيث يختصر المسافات والزمن ويعتبر من أهم المشاريع الاستراتيجية التي تربط مديريات يافع جميعها بمديرية المفلحي ومن مميزات هذا الخط الانسيابية وخالي من المنعطفات الخطير ...حيث أدلى رئيس القيادة المحلية بتصريح قال فيه. فرصة سعيده ونحن اليوم نتفقد اهم المشاريع التي تعد بصمة تاريخية 
 ومن خلالكم نتقدم بالشكر والتقدير إلى الاخوة الافاضل القائمين على المشروع وإلى كل الرجال الأوفياء الذين يسعون ليل نهار من أجل وضع بصماتهم الطيبة في تنفيذ هذا المشروع ....كما نقدم شكرنا وتقديرنا إلى كل رجال الخير رجال الايادي البيضاء الذين قدموا المال ونسأل المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
ومن هنا نوجه الدعوة إلى أبناء المفلحي بكل اطيافهم وأبناء يافع إلى مد يد العون وتوجيه الدعم السخي لاستكمال المشروع وانجازه. 
كما نطالب من كل لديه علاقات طيبة مع المنظمات أو رجال المال والأعمال أن يساهم في توجيه الدعم إلى لجنة المشروع فالطريق هي لأبناء يافع عام ومنجز هام يخفف الضغط على الخط الرئيسي الحالي 
حقيقة مشروع طريق المفلحي وادي بن جعفر عقور بئر العروس مشروع له مردود بامتياز على كل مديريات يافع 
ختام نكرر شكرنا وتقديرنا إلى كل فريق اللجنة الأهلية على كل جهودهم الخيرة

ليست هناك تعليقات