شبكه صوت الجنوب

ads header

مؤسسة رؤئ للتنمية تواصل حملاتها التوعوية عن مخاطر الألغام في بلاد اليوبي بالضالع

مؤسسة رؤئ للتنمية والتطوير تواصل حملاتها التوعوية عن مخاطر الالغام في عزلة بلاد اليوبي شمال الضالع 

الضالع/أصيل هاشم 

ضمن مشروع الطريق الأمن الى المنزل تواصل مؤسسة رؤئ للتنمية والتطوير حملاتها التوعوية عن مخاطر الألغام في عزلة بلاد اليوبي شمال غرب قعطبة وفي مناطق حجر شمال غرب الضالع .
ويبذل الفريق النسائي التوعوي جهود جبارة في توعية النساء عن مخاطر الالغام التي راح ضحيتها عدد من النساء في الشمال الغربي لمحافظة الضالع بالتحديد المناطق التي دارت فيها الصراع في عزلة بلاد اليوبي وسليم وشخب وحجر .
وقالت الأستاذة سمية الجنيد أن هذة المبادرة جائت نتيجة مقترح من قبل ممثلين عن المجتمع المدني من جميع الشرائح
وقالت الجنيد:أن المناطق المستهدفة القرئ الملغمة والقريبة من الالغاموالمتفجرات في حجر وبلاد اليوبي
وأضافت الجنيد أن عدد الناشرين للتوعية 10 من الشباب من نفس المناطق المستهدفة 
وقالت الجنيد:بما أن مبادرتنا قصيرة لكن نتمنى من كل ممن تصله رسالتنا أن يوصلها لغيرة حتى لايتأذوا من مخلفات الحرب .
وفي ختام كلمتها وجهة الجنيد كل الشكر والعرفان للمانح منضمة الشركاء الدولية وكذا للسلطة المحلية بالمحافظه والمجلس الانتقالي الجنوبي والى كل من ساند من المجتمع في أنجاح هذة المبادرة .
من جانبه قال قائد المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع العقيد هيثم قاسم طاهر (أبو الجنوب) أن هذة المبادرة التي نفذتها مؤسسة رؤئ للتنمية هي الأولى من نوعها لنشر التوعية عن مخاطر الألغام مثمنآ كل تلك الجهود التي تقوم بها المؤسسة تجاة سلامة المواطنيين وتجنيبهم من الموت المحدق بهم .
وقال القائد أبو الجنوب أنناء نحن في المقاومة الجنوبية من أفراد وقادة وضباط نمد أيدينا الى أيديهم وسنشجع كل من يقوم بمثل هذة الأعمال الوطنية والأنسانية الخالدة في الحفاظ على أرواح المدنيين .
وأختتم أبو الجنوب كلامة قائلآ .
أوجة كل الشكر والتقدير للمؤسسة رؤئ للتنمية والتطوير المتمثلة بالأستاذة سمية الجنيد والى كل الناشرين وللمانح بمنضمة شركا الدولية والى السلطة المحلية بالمحافضة المتمثلة بالاخ المحافض والى المجلس الانتقالي والى كل من شارك وساهم في هذة المبادرة 

أصيل هاشم

ليست هناك تعليقات