شبكه صوت الجنوب

ads header

*صائل /طورالباحة هادئة ولاتحتاج للمزائدات الاعلامية والأسر فقيرة لاتحتمل التشريد*

شبكه صوت الجنوب

طورالباحة / خاص 
عقب عودته من زيارة مديرية طورالباحة قائد اللواء الثالث حزم يدلي بتصريح مقتضب محذرا الجميع من مغبة التهور في ما لايحمد عقباه.

عقب عودته من عاصمة مديرية طورالباحة مع موكب قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن العمري وقائد محور العند اللواء ركن ثابت جواس أدلى بتصريح مقتضب قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي
حيث قال الظروف المعيشية لاتسمح بأن تكون طورالباحة مسرح لأي عمليات عسكرية أو صراعات سياسية يكفيها ما بداخلها من صراعات قبيلية نتيجة للمزائدات الاعلامية بينما الأسر فقيرة لاتحتمل التشريد والتشتت بحيث لا يوجد ما يدعي لذلك وتابع حديثه لقد زرنا طورالباحة بمعية قائد المنطقة وقيادة محور العند فما وجدناه بعيد مما نقرأه في التواصل الاجتماعي التي زرعت المناكفات المناطقية والحزبية ولكن هناك عقلاء في المكونات السياسية والصبيحة يجب ان لاتكون ارض خصبة للصراعات السياسية التي ستولد الاحقاد والضغائن.. 

وبدوره مدير عام طورالباحة الاستاذ عبدالرقيب البكيري خلال استقباله للوفد العسكري أشاد بدور قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة محور العند وقائد اللواء الثالث حزم في تجنيب المديرية من مغبة الصراعات السياسية التي يروج لها اصحاب الأقلام الصفراء من خلال اطلاعهم على الواقع في هذه الزيارة التاريخية .. 

كما طمأنهم بأن المديرية في اوضاع مستقرة ولايوجد اي أخطار ممايشاع في وسائل التواصل الاجتماعي الذين لأهم لهم غير اثارة للفتنة.

كما تابع حديثه بأن فوهات البنادق موجة للجبهات المشتعلة وأن طورالباحة آمنة برجالها وقبائلها وجيشها..
ونصح البكيري الاخوة القادة الزوار بعدم السماع والانجرار وراء مروجي هذة الاقاويل الكاذبة. ولن تكون طورالباحة مسرح عمليات عسكرية لاي طرف ضد طرف لان جميع القادة تختلف في السياسة ومجتمعة في النسيج الاجتماعي ولاهدف لها غير الحفاظ على علاقة الترابط والتراب الوطني..
وكشف مديرعام المديرية بانة اتفق مع العميد محمود صائل قائد اللواء الثالث حزم بشان التواترات والاستفزازت التي تحدث في بعض النقاط العسكرية بان يتولى القائد صائل مهمة الاشراف ووضع حد للمشكلةبرمتها والتنسيق مع قيادة المديرية بما يضمن عدم التجاوزات..وبغرفة عمليات مشتركة في المديرية للجميع هي من تنضم التحركات بناء عل بلاغات الوحدات العسكريةالمتواجدةفي المديريةوالتي ستفضي الى منع الاستفزازات او اعتراض اطقم الوحدات وامداداتها.


ليست هناك تعليقات