شبكه صوت الجنوب

ads header

العين موسعة يتغلب على قراوة في دوري شهداء مريس للناشئين

العين موسعة يتغلب على قراوة في دوري شهداء مريس للناشئين
الضالع/ نظمي محسن ناصر

استطاع فريق العين موسعة من التغلب على فريق الاهلي قراوة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء جاء ذلك في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب الحميراء ضمن منافسات دوري شهداء مريس للناشئين ..

الشوط الاول من المباراة شهد ندية واضحة بين الفريقين مع أفضلية لناشئي العين موسعة الذي سيطر على منتصف الملعب بقيادة النجم المتألق صادق أحمد علي واضاع لاعبي العين موسعة العديد من الفرص المحققة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .. 
وفي الشوط الثاني واصل ناشئي العين موسعة الاحتفاظ بالسيطرة الميدانية وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى ناشئي الاهلي قراوة عبر نجومه بشار محمد و انوار أحمد و خالد عبدالوهاب الى ان اتت الدقيقة ال ( 25 ) من زمن الشوط الثاني التي اسفرت عن الهدف الاول لناشئي العين موسعة عبر قائد الفريق المتألق صادق أحمد علي 
ناشئي الاهلي قراوة حاولوا العودة الى اجواء المباراة لتعديل النتيجة ولكن محاولاتهم تحطمت على صخرة دفاعات ناشئي العين موسعة بقيادة وزير الدفاع محمد اسماعيل و علي ناجي و مازن عبدالفتاح وصلاح القايدي .
ويقضة الحارس المبدع بشير محمد طاهر 
وفي الدقيقة ال ( 33 ) اهتزت شباك الاهلي قراوة مجددا على وقع الهدف الثاني لناشئي العين موسعة عبر هجمة منسقة قادها الرباعي الخطير أحمد نصر وباسل فتاح ومررها النجم بشار محمد الى النجم خالد عبدالوهاب الذي وضعها بثقة عالية في الشباك مسجلا بذلك الهدف الثاني لناشئي العين موسعة ..
وبعدها اطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز ناشئي العين موسعة على اهلي قراوة بنتيجة هدفين دون رد ..

ليست هناك تعليقات