شبكه صوت الجنوب

ads header

بيان صادر من الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين..


بيان صادر من الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين..

نحن المتقاعدين المدنيين الجنوبيين إذا أحببنا عانقنا الأرض حباً وإذا غضبنا أشعلنا الأرض ناراً.

تعلن الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين تأيدها الكامل لمخرجات الاجتماع الذي عقد في العاصمة عدن برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 

ونؤكد كامل تقديرنا للجهود المبذولة لبحث حلول عاجلة لوقف التدهور المتسارع للأوضاع الاقتصادية والوقوف إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي والشعب في جميع الخطوات التي ستتخذ لتحسين الوضع المعيشي والإنساني في محافظات الجنوب.

فالجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين من السعب وللشعب وعلى إسنعداد كامل لنكون في مقدمة الصغوف مؤيدين ومساندين للمجلس الانتقالي الجنوبي، وموقفهم الحازم ضد الفساد والمفسدين الذين يحاولون تركيع أبناء. شعبنا الجنوبي من خلال حرب الخدمات التي تستعر أوارها في فصل الصيف الحار بغرض إرضاخنا للسلام والأسنسلام يرافق ذلك قطع المرتبات والغلاء وارتفاع أسعار العملات وتدهور قيمة الريال.

 ونؤكد وقوفنا الداعم و القوي لموقف الرئيس الزُبيدي الذي أكد أن استمرار الوضع القائم في الجنوب لم يعد مقبولاً وإن المجلس الانتقالي لن ينتظر إلى ما لا نهاية تجاه فشل الحكومة واستمرار تدهور الأوضاع ونناشد جميع المتقاعدين المدنيين والعسكريين والنقابات ومنظمات المجتمع المدني في الجنوب للوقوف صفًا واحدًا في وجه التحديات متمسكين بحقنا في حياة كريمة ومستقبل أفضل و لن يتحقق الهدف إلا باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
صادر في 29مايو 2024م

ليست هناك تعليقات